الرئيسية / الأخبار / مدارس «النجاة» الأولى على التعليم الخاص في مسابقة القرآن الكريم

مدارس «النجاة» الأولى على التعليم الخاص في مسابقة القرآن الكريم

الكويت-[البشرى]: قال المدير المساعد لمدارس النجاة بالمنقف (إسماعيل الفيلكاوي) أن صرح النجاة التعليمي يبذل قصاري الجهود ليخرج للمجتمع منتجات رائدة، يكون لها دور فعال وحيوي في تقدم الأمة ونهضتها.

وتابع: ما يميزنا ويجعل بيئتنا التعليمية محببة للطلاب هو وضوح الرؤية الإستراتيجية التي نضعها كل عام، والتي نراعي من خلالها استخدام أفضل طرق ووسائل التعليم الحديثة، ونخصص لهذا الملف إدارة خاصة للإشراف الكامل على كافة المدارس من الناحية التربوية و التعليمية والإدارية.

وفي هذا السياق أعلن الفيلكاوي عن تحقيق وحصول مدارس النجاة على المركز الأول، في مسابقة القرآن الكريم، التي تنظمها الإدارة للتعليم الخاص، والتي شهدت تنافساً محموماً إنتهى بحصول (عمر محمد أحمد) الطالب بمدرسة النجاة النموذجية على المركز الأول، فيما حققت المركز الأول إناث الطالبة (حنين أحمد عبدالله) الطالبة بمدرسة النجاة الأهلية، وهكذا النجاة تحقق الريادة والتميز منذ مسيرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من أربعة عقود.

وأضاف: نحرص على أن نغرس في نفوس الطلاب القيم الإسلامية الحسنة ونعزز عندهم إحترامهم لذاتهم، وإعلاء فضيلة الصدق والعمل الجاد، والسلوك الإيجابي، وحب الآخرين، وحسن الجوار والتعامل الإيجابي الفعال ونوفر لهم كافة المتطلبات التي تجعل بيئتنا جاذبة لهم ومحببة لنفوسهم.

مبيناً أن مدارس النجاة تقيم منذ 12 عام مسابقة كبرى للقرآن الكريم تضم تحت لوائها كافة العاملين في هذا الصرح المبارك، من معلميين وإداريين ومدراء، ونوزع عليهم جوائز قيمة، مستشهداً بحديث الرسول يقال لقارئ القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا، فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها.

وفي ختام تصريحه تقدم الفيلكاوي بشكر الطلاب الفائزين متمنياً لهم أن يشمروا عن سواعدهم ويكملوا حفظهم لكتاب الله جل وعلا، ليكونوا سبباً في أن يلبس والديهم تاج الوقار يوم القيامة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة تنظم مخيما طبيا للعمالة الوافدة 25 فبراير

تزامنا مع الأيام الوطنية أعلنت جمعية النجاة الخيرية عن تنظيمها لمخيم طبي مجاني لضيوف دولة …