الرئيسية / إنساني / “الإسلامية العالمية” المؤتمر الدولي الرابع للمانحين في الـ28 من يناير الجاري

“الإسلامية العالمية” المؤتمر الدولي الرابع للمانحين في الـ28 من يناير الجاري

الكويت-[kuna]-[البشرى]: أعلنت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت ، أمس الأربعاء، تنظيم المؤتمر الدولي الرابع للمانحين الخاص بالمنظمات الخيرية غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني بسوريا في الـ28 من شهر يناير الجاري.

وأوضح رئيس الهيئة المستشار بالديوان الأميري ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ، الدكتور عبدالله المعتوق ، في تصريح صحفي، أن المؤتمر يأتي في سياق جهود الكويت الإنسانية ومشاركتها في رئاسة المؤتمر الدولي الرابع للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا المقرر انعقاده في العاصمة البريطانية لندن فبراير المقبل.
وأشار إلى أنه من المقرر أن يشارك في المؤتمر عشرات المنظمات الإنسانية الكويتية والخليجية والعربية والإسلامية المانحة، مبرزا أن المنظمات غير الحكومية قدمت تعهدات خلال المؤتمرات الثلاثة الماضية تقدر بأكثر من مليار دولار كان لها الأثر الكبير في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين في مختلف أنحاء العالم.
ودعا المعتوق، الجمعيات والمنظمات الخيرية الخليجية والعربية والإسلامية والدولية لتكثيف جهودها من أجل إغاثة المشردين والنازحين والمحاصرين من أبناء الشعب السوري الذي يعيشون كارثة إنسانية غير مسبوقة منذ اندلاع الأزمة السورية في منتصف مارس عام 2011.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم احتفت بتخريج كوكبة من الفائزين …