الرئيسية / الأخبار / جيش معادٍ للاجئين المسلمين ينتشر في أوروبا (صور)

جيش معادٍ للاجئين المسلمين ينتشر في أوروبا (صور)

فنلندا-[ eremnews]-[البشرى]: شهدت أوروبا تزايدا في أنشطة جماعة تطلق على نفسها “جيش أودين”، وتتبنى نهجا معاديا للاجئين، معتبرة أن من تسميهم “الدخلاء الإسلاميين” زادوا معدلات الجريمة في أوروبا.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية إن الجماعة التي تشكلت في فنلندا عقب حوادث التحرش الجنسي التي اتهم بها اللاجئون الأجانب في بعض المدن الأوروبية، بدأت بالانتشار بشكل لافت في مختلف دول القارة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن نائب الرئيس الفنلندي يوها سيبيلا حذر من انتشار هذه المجموعة، والتي بدأت بعدد لا يتجاوز 500 شخصن قائلا: “إن على هؤلاء الأشخاص التوقف عن مهاجمة اللاجئين، لا يمكن لهم أن يأخذوا دور قوات الأمن في مجابهة الجرائم”.

وأشارت الصحيفة إلى أن عناصر المجموعة شوهدوا يتجولون في شوارع مدينة كيلمي الفنلندية على الرغم من أن درجة الحرارة كانت أقل من 30 درجة تحت الصفر حاملين لافتات مكتوب عليها عبارات معادية للمهاجرين مثل “اللاجئون غير مرحب بهم”.

ولفتت الصحيفة إلى أن جنود أودن يرتدون ملابس سوداء مطبوع عليها الإسم الذي تعرف به، وهو إسم لآلهة كانت تعبدها قبائل الفايكنغ والجيرمان في العصور القديمة.

وتؤمن هذه الجماعة بأن اللاجئين عبارة عن ورم خبيث في المجتمع الأوروبي يجب التخلص منه، وتنشر الجماعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفكارا معادية للاجئين المسلمين منهم على وجه التحديد.

islam 4 islamfobia3 islamfobia 1

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل الحادية عشر للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

طلاب مدرسة أبن حجر العسقلاني شاركوا توديع المعتمرين التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل …