الرئيسية / إنساني / «الهلال الأحمر»: التبرعات لحملة «مضايا» السورية بلغت مليون دولار

«الهلال الأحمر»: التبرعات لحملة «مضايا» السورية بلغت مليون دولار

helal ahmer

الكويت-[ kuna]-[البشرى]: أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي أن حصيلة تبرعات الحملة الشعبية التي أطلقتها الاحد الماضي لمساعدة اللاجئين السوريين في بلدة (مضايا) وانتهت اليوم الخميس حصدت مليون دولار.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة في جمعية الهلال الاحمر انور الحساوي ان أبواب الجمعية ستظل مفتوحة حتى بعد انتهاء هذه الحملة للراغبين بالتبرع لصالح الشعب السوري في بلدة مضايا.

وأضاف الحساوي أن حملة التبرعات تأتي في إطار “تضامن الشعب الكويتي مع الظروف الصعبة التي يواجهها الأشقاء في سورية نتيجة الأوضاع المؤسفة التي يمر بها بلدهم”.

وأوضح أن اللاجئين السوريين والمحاصرين في بلدة (مضايا) يعيشون أوضاعا معيشية صعبة في مختلف المناطق التي يتواجدون فيها حيث ازدادت أزمتهم مع الحصار بالإضافة إلى تعرضهم لأجواء مناخية صعبة نتيجة موجات البرد القارس الذي تشهده المنطقة.

وأكد حرص والتزام الجمعية على الوقوف إلى جانب الشعب السوري الذي يعيش مأساة إنسانية مبينا أن الجمعية تسعى من خلال برامجها الإنسانية المتواصلة لإغاثة النازحين السوريين في مختلف الدول والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم قدر الإمكان.

وأفاد بأن الهلال الاحمر الكويتي من أقدر الجهات على ايصال المساعدات الاغاثية الى المنكوبين وذلك لما يتمتع العاملون به من خبرة عالية في هذا المجال منذ سنوات طويلة وعمل متواصل في المجال الانساني مما اكسبهم الكثير من الكفاءة والتدخل السريع والتنظيم الفعال لتدارك الازمات.

وأعرب عن شكره لأبناء الشعب الكويتي والمقيمين الذين أقدموا على التبرع لإخوانهم السوريين في (مضايا) لافتا إلى ان الجمعية تستمر في استقبال التبرعات بمقرها أو من خلال التبرع عبر موقعها الالكتروني.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نسائية التعريف بالإسلام: أنشطة مكثفة للتعريف بنبي الرحمة

قامت نسائية التعريف بالإسلام بأنشطة دعوية ميدانية مميزة في العديد من المجمعات التجارية بشتى مناطق …