الرئيسية / إنساني / سفير الكويت بالأردن يسلم 294 ألف دولار تبرعات لجمعية خيرية

سفير الكويت بالأردن يسلم 294 ألف دولار تبرعات لجمعية خيرية

hamed aldaig

عمان-[ kuna]-[البشرى]:  سلم سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج اليوم الخميس تبرعات مالية كويتية بقيمة بلغت نحو 294 ألف دولار مقدمة من (الرحمة العالمية) التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي الى ممثليها في العاصمة عمان.

وقال السفير الدعيج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تسليمه المبلغ ان جميع التبرعات والمساعدات الكويتية العينية منها والنقدية تشمل جوانب إنسانية عدة وتخصص لمختلف المشروعات الخيرية في المملكة.

وأضاف ان التبرع المقدم من جمعية الاصلاح سيخصص لدعم برنامج كفالة الأيتام من الأشقاء الأردنيين مبينا حرص السفارة على متابعة أوجه صرف هذه التبرعات في أماكنها وأغراضها المحددة.

وأكد استعداد السفارة الكويتية لتذليل الصعوبات امام اقامة الأنشطة والبرامج الخيرية في المملكة وإيصال المساعدات الى مستحقيها والعمل ضمن توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تخفيف المعاناة الإنسانية عن المحتاجين.

وثمن في هذا الصدد الجهود المبذولة والتبرعات السخية “المستمرة” والمقدمة من الشعب الكويتي لدعم العمل الخيري والإنساني في الأردن وغيره من الدول.

من جانبه قال عضو مجلس ادارة مكتب (الرحمة العالمية) في الأردن صالح الفقيه ان التبرعات الكويتية ستخصص لرعاية 3000 يتيم مسجلين لدى المكتب ويعيشون في مختلف محافظات المملكة مشيرا الى ان الدفعة الحالية من الأموال تأتي ضمن مجموعة دفعات تقوم السفارة الكويتية بتسليمها للمكتب من حين إلى آخر.

وأعرب الفقيه عن الشكر والتقدير للكويت قيادة وحكومة وشعبا على دورهم البارز في دعم الأعمال الإنسانية والخيرية في المنطقة مشيدا في الوقت ذاته بدور السفير الدعيج واعضاء السفارة الكويتية بالأردن وجهودهم المبذولة ومشاركاتهم الميدانية على الدوام في الأنشطة الخيرية المتنوعة للأردنيين واللاجئين السوريين.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم احتفت بتخريج كوكبة من الفائزين …