الرئيسية / الأخبار / حملة في الشوارع الأمريكية لمحاربة الأفكار المغالطة عن الإسلام

حملة في الشوارع الأمريكية لمحاربة الأفكار المغالطة عن الإسلام

islamcampaign

الولايات المتحدة -[ islamicnews]-[البشرى]: ـ أطلق أفراد الجالية المسلمة، في مدينة لاس كروس الأمريكية، حملة في الشوارع  لمحاربة الأفكار المغالطة عن الإسلام. وفق ما نشر موقع “سان نيوز” الأمريكي.

وقالت صوريا حسين، إحدى المشاركات في الحملة: “إنني أشعر أن الإسلام الذي يتحدث عنه الأشخاص في أماكن عديدة وبمحطات إخبارية لا يمثل الإسلام الحقيقي”. مضيفة: ” بالحديث مع أفراد الجالية تبين أن هذا الشعور مشترك، لذلك رغبنا بأن نطلع الأفراد على حقيقة الإسلام من خلال هذه الحملة”.

وتأمل الجالية المسلمة من خلال ما توفره من معلومات مباشرة عن الإسلام والمسلمين في مدينة لاس كروس إلى تغيير آراء المواطنين المحليين إلى الأفضل، وإطلاعهم على المعلومات التي تخص الإسلام والمسلمين، حيث أظهرت استطلاعات للرأي أجريت على مستوى المدينة أن غالبية المواطنين لا يعرفون الكثير عن الإسلام.

وكان مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية قد أهاب بأفراد الجالية المسلمة في الولايات المتحدة الأمريكية أن يعملوا من جانبهم على تكثيف المبادرات الرامية إلى تحسين صورة الإسلام، وأن يسعوا إلى الوصول للمواطنين الأمريكيين غير المسلمين لتقريب صورة الإسلام الصحيح إلى أذهانهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان: مشروع العمرة يحقق أحلام المئات برؤية بيت الله الحرام

تقوم لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتسيير مشروع رحلات العمرة لضيوف الكويت الجاليات …