الرئيسية / إنساني / الأونروا تؤكد استمرار عملها في خدمة اللاجئين الفلسطينيين

الأونروا تؤكد استمرار عملها في خدمة اللاجئين الفلسطينيين

gaza 5

وكالات-[ islamicnews]-[البشرى]: أكدت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا استمرار عملها وبرامجها في خدمة وتقديم المساعدات الانسانية والإغاثية للاجئين والنازحين الفلسطينيين.

وناشدت الأونروا في بيان الدول المانحة تقديم الدعم والمساعدة لبرامجها الاغاثية للاجئين وخاصة النازحين من سوريا نظرا للظروف الصعبة التي يتعرضون لها خلال فصل الشتاء والعاصفة الثلجية التي تضرب لبنان والمنطقة .

وأكد الناطق الرسمي لوكالة الأونروا سامي مشعشع في بيان أن الأونروا تقوم بتعزيز جهودها لدعم اللاجئين الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف الصحة.

وشدد مشعشع على أن الأونروا ستستمر بالدفاع بقوة عن حق اللاجئين الفلسطينيين في الحصول على خدمات صحية نوعية، مناشداً الأهالي بضرورة التحلي بالهدوء واحترام موظفي الوكالة ومنشآتها من أجل ضمان استمرار وصول جميع اللاجئين الفلسطينيين إلى الخدمات الضرورية التي تُقدمها الوكالة.

ولفت إلى أن الأونروا ستواصل العمل مع شركائها لزيادة الدعم لجميع الخدمات في وقت يتزايد إهمال محنة اللاجئين الفلسطينيين، مؤكداً إصرار الأونروا على توفير خدماتها الأساسية والدفاع عن حقوق وكرامة اللاجئين الفلسطينيين حتى يتم التوصل إلى حل عادل ودائم لمحنتهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة الأمل السادسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

تحت شعار (اللهم أعط منفقا خلفاً ) وبحضور مختار منطقة المنقف/منصور الهاجري وبمشاركة طالبات مدرسة …