الرئيسية / الأخبار / الثقافة الإسلامية تتختم زيارة إمام المسجد الحرام

الثقافة الإسلامية تتختم زيارة إمام المسجد الحرام

441

الكويت-[البشرى]: أكدت إدارة الثقافة الإسلامية على اهمية تنظيم الزيارات واللقاءات الجماهيرية لكبار العلماء والدعاة من خارج الكويت وما لها من دور فعال في إبراز الشق الثقافي والتوعوي ونشر لثقافة الاعتدال والوسطية في المجتمع الكويتي, ورعاية الكويت حكومة وشعبا لمثل هذه الفعاليات المباركة.
جاء ذلك عقب إعلان الإدارة عن ختام زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور خالد الغامدي للكويت خلال الأسبوع الحالي, مبينة أن الزيارة تكللت بنجاح وإقبال جماهيري باهر, لما تضمنته من لقاءات بالجمهور الكريم من خلال الخطب بالمسجد الكبير والمحاضرات في عدد من مساجد الكويت, وتضمنته من لقاءات رسمية هامة القيادات وجمعيات النفع العام ورجالات الكويت.
موضحة ان أولى لقاءات فضيلة الشيخ الدكتور خالد الغامدي كانت مع لقاء سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله, ولقاء مع سمو الشيخ ناصر المحمد, ولقاء مع معالي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع, ولقاء مع محافظ الفروانية معالي الشيخ فيصل المالك.
كما تضمنت الزيارات كذلك رئيس اللجنة الاستشارية العليا لاستكمال تطبيق أحكام الشريعة ولقاء في جمعية أحياء التراث الإسلامي, ولقاء في جمعية الإصلاح الاجتماعي, ولقاء في مبرة الآل والأصحاب, ولقاء في ديوان الغنام, ولقاء في ديوان العسعوسي.
وفي ختام زيارته عبر الغامدي عن شكره العميق لأهل الكويت حكومة وشعبا على حفاوة الضيافة وكرم اللقاء, وأثنى على حسن التنظيم في المحاضرات الثقافية واللقاءات الجماهيرية, وداعيا للكويت بالمزيد من التقدم لخدمة الإسلام ورعاية قضاياه السامية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل الحادية عشر للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

طلاب مدرسة أبن حجر العسقلاني شاركوا توديع المعتمرين التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل …