أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام سيرت عمرة “الأمل” الثالثة للمهتدين الجدد

التعريف بالإسلام سيرت عمرة “الأمل” الثالثة للمهتدين الجدد

لقطة-للمعتمرين

الكويت-[البشرى]: أكد مدير إدارة الأفرع ومدير الحج والعمرة بلجنة التعريف بالإسلام المحامي/ منيف العجمي أن لجنة التعريف بالإسلام تهتم بدعوة الطرف الآخر للإسلام وفق منهج قوامه الحكمة والموعظة الحسنة، وتعلم الجاليات الوافدة اللغة العربية، وكذلك ترعى المهتدين الجدد وتعلمهم أمور الدين الحنيف، وتعمل بكل طاقاتها على تنمية ثقافة الجاليات المسلمة كونها تفد من مناطق تفتقر للثقافة الإسلامية.

معلنا أن اللجنة سيرت بالتعاون مع لجنة زكاة قافلة عمرة الأمل الثالثة على التوالي للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة بتبرع كريم من الدكتورة/ أمل الحساوي وتهدف هذه الرحلة إلى تنمية ثقافة المهتدين الدينية، وحثهم على دعوة بني جلدتهم لهذا الدين القويم وكذلك تثبيتهم على الحق المبين.

وقال العجمي أن هذه القافلة تسيرها اللجنة بالتعاون مع لجنة زكاة الشامية والشويخ و بتبرع ورعاية كريمة من الدكتورة/ أمل مبارك الحساوي لوالدها المغفور له بإذن الله تعالى/ مبارك الحساوي وعن والدتها أطال الله في عمرها بدرية ذياب الخشتي، وعن جدها المغفور له محمد ذياب الخشتي، وجدتها المغفور لها بإذن الله تعالى فاطمة خميس الخشتي، تحت شعار”ويزيدهم من فضله”.

وأوضح العجمي أن اللجنة أعدت لرحلة الحساوي برنامجاً مميزاً يشملها منذ الانطلاق وحتى العودة، مؤكداً على أن اللجنة تتعاقد مع شركات الحج والعمرة المميزة والتي تقدم خدمات تلاقي استحسان وإعجاب المعتمرين، فنحن نهدف من هذه الرحلة.. شحذ وازعهم الديني وتنمية ثقافتهم الإسلامية، لذا نسعى جاهدين لتذليل كافة الصعاب التي تواجههم.

واختتم العجمي تصريحه بشكر المتبرعة الكريمة معتبرها نموذجاً جلياً لدور المرأة الكويتية البارز تجاه نشر وتفعيل دور العمل الدعوي والخيري؛ فالتاريخ يذخر بسيدات الكويت اللاتي قمن بدور خيري وإنساني رائد منها المغفور لها بإذن الله تعالى/ شاهة حمد الصقر التي قدمت تبرعاً سخياً للقدس الشريف جعل مفتي القدس يرسل لها كتاب شكر على تبرعها الكريم وغيرها من المحسنين.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة طالب العلم” نظمت حفلاً لطلبتها الأيتام

نظمت لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية حفلاً لتكريم 100 من طلبتها الأيتام داخل …