الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان سيرت رحلة عمرة خاصة لكبار السن من السيدات

زكاة العثمان سيرت رحلة عمرة خاصة لكبار السن من السيدات

 

ahmed baqr

الكويت-[البشرى]: بتبرع سخي من فاعلة خير من سيدات الكويت المحسنات قامت لجنة زكاة العثمان بتسيير قافلة عمرة خاصة بالنساء كبار السن من الجاليات الوافدة وذلك لتنمية الثقافة الإسلامية وشحذ وازعهم الديني وتحقيق أمنيتهم في أداء شعيرة العمرة.

وفي هذا السياق قال مدير لجنة زكاة العثمان/ أحمد باقر الكندري أن اللجنة لديها ما يزيد عن 30 مشروعاً خيرياً منها كفالة الأيتام وبناء المساجد وحفر الآبار وسقي الماء ومشروع المساعدات الشهرية والمقطوعة ومشروع الزواج ومشروع الأثاث المستعمل ومشروع حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكذلك مشروع تعليم طالب العلم الفقير ومشروع عمرة الجاليات الوافدة.

وبين الكندري أن اللجنة قامت بتخصيص قافلة خاصة لعمرة السيدات كبار السن وتم وضع برنامج مميز يشملها منذ الانطلاق وحتى العودة، ونتعاقد مع الحملات المميزة، فنوفر لهم كافة أجواء الراحة من فنادق قريبة من الحرم المكي الشريف، وسيارات حديثة، حتى نحقق للمعتمرات الاستمتاع بأداء العمرة، في هذه الرحاب الطاهرة، والعودة بشحنات إيمانية كبيرة.

وأضاف الكندري: أن اللجنة سترسل رحلة عمرة للجاليات الوافدة لعدد 50 شخص وذلك خلال الأعياد الوطنية لدولة الكويت (العيد الوطني وعيد التحرير) وتستمر فعاليات الرحلة مدة خمسة أيام، وتبلغ تكلفة المعتمر الواحد 50 دينارا كويتيا.

واختتم الكندري تصريحه بشكر المحسنة الكريمة سائلا الله سبحانه وتعالى أن يجعل كل صلاة وعبادة ودعاء وذكر من هؤلاء المعتمرات في ميزانها وكل من يدعم الأعمال والمشاريع الخيرية سواء في لجنة زكاة العثمان أو أخواتها من اللجان الأخرى فنحن نتنافس في ميدان الخير تنافساً شريفاً ونحرص على تقديم أرقى الخدمات للمحتاجين وللمراجعين فنحن قنطرة تواصل بين الأغنياء والمحتاجين. وللتواصل مع لجنة زكاة العثمان يمكن للمتبرع لكريم التواصل عبر الهواتف التالية: 99388878 أو 99401011 أو 22667780 (داخلي 17).

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام تحث المحسنين دعم وقف# بالكويت_ اهتديت

العوضي: أكبر وقف تعلمي للمهتديات بالكويت والعالم الإسلامي تعكف لجنة التعريف بالإسلام على تشييد وقف …