الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / (كليكلس)..تطبيق كويتي عالمي غير مسبوق على الأجهزة الذكية

(كليكلس)..تطبيق كويتي عالمي غير مسبوق على الأجهزة الذكية

1

الكويت-[ kuna]-[البشرى]: أطلق المخترع الكويتي ناصر المساعيد أول تطبيق كويتي عالمي غير مسبوق من نوعه سماه (كليكلس) عبر الأجهزة الذكية ويوفر جميع الخدمات والمعلومات والاستفسارات لأي متصفح بالعالم بسرعة فائقة وبمعلومات دقيقة ومباشرة.

وقال المساعيد وهو مؤسس المشروع لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن التطبيق يوفر معلومات يحتاجها الأفراد حول المنتجات الطبية والغذائية بدقة فائقة وسهلة عبر الهاتف مؤكدا أن التطبيق فريد وهو الأول من نوعه عالميا.

وأضاف أن هناك فريقا متكاملا متخصصا وموزعا على مستوى العالم على مدار الساعة يتواصل مع الأفراد عبر خدمة المساعدة من غرفة العمليات المباشرة إلى الجهة المعنية بشكل دقيق.

وأوضح أن اختيار دولة الكويت لإطلاق هذا المشروع العالمي يأتي تأكيدا على قدرة الشباب الكويتي والكفاءات البارعة التي استطاعت أن تضعها في مصاف الدول العالمية والمتقدمة بمجال التكنولوجيا والتطوير “والعالم يشهد بأن الكويت رغم مساحتها الصغيرة فإنها تزخر بعقليات ناجحة ومفكرة”.

وذكر أن التطبيق تم اطلاقه حاليا في الكويت والإمارات وسيكون متوفرا عبر الأجهزة الذكية في سبع دول منها مصر والهند وخلال الشهرين المقبلين سيكون في متناول المستخدمين في بريطانيا وماليزيا وسنغافورة وغيرها من الدول ليصبح أكثر تداول عالميا.

وبين المساعيد أن (كليكلس) تطبيق مجاني يستقبل كل الجهات المعنية للانضمام إلى الخدمات المتوفرة متجاوزا مفهوم المشروع التجاري لتحقيق أهداف كثيرة في مقدمتها رفع علم الكويت عبر خدمة (أون لاين) والمساهمة في استثمار الموارد البشرية.

يذكر أن التطبيق يوفر فرص عمل اقتصادية بنسبة 20 في المئة للكويتيين و80 في المئة للجنسيات الأخرى وسط توقعات بأن يوفر المشروع أكثر من خمسة آلاف فرصة عمل خلال العامين المقبلين.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن “تقنية VDI”

“تقنية VDI” هي عبارة عن أجهزة كمبيوتر “افتراضية” مناسبة لموظفي الشركات الكبيرة، بحيث يكون لكل …