أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ما هي أفضل تطبيقات الـ VPN؟ دليلك لحماية خصوصيتك على الانترنت؟

ما هي أفضل تطبيقات الـ VPN؟ دليلك لحماية خصوصيتك على الانترنت؟

Android Security Hole Found By Researcher

وكالات-[ huffpostarabi]-[البشرى]: تعتبر برامج وتطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة المعروفة بـ VPN (Virtual Private Network)، من أفضل الطرق لدخول المواقع المحجوبة وحماية خصوصيتك وأمنك أثناء تصفحك للانترنت.

ورغم تشكيك الكثيرين في إمكانية حماية خصوصيتك وهويتك من خلال برامج وتطبيقات الـ VPN، معتبرين أنك ستترك خيطاً يسهل من خلاله تتبعك مهما فعلت، فإن البعض يحبذ استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة لحماية خصوصيته وتحصين نفسه ضد محاولات الاختراق والقرصنة.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز برامج الـ VPN التي يمكنكاستخدامها أثناء تصفح الانترنت لنظام آندرويد.

Hotspot Shield

Hotspot Shield هو تطبيق مجاني يؤمن لك اتصالك عند التصفح عن طريق Wi-Fi، والوصول إلى مواقع محجوبة في بلدك، حيث ينشئ شبكة افتراضية خاصة بين كمبيوترك وموقع مطوّريه لتأمين اتصالك بالانترنت.

يوفر التطبيق خدمةً تتيح لك استخدام عنوان IP خارج بلدك الحقيقي، إلا أن الحصول على SecureLine VPN

تطبيق تمّ تطويره من Avast، يقوم بتشفير البيانات مستخدماً بروتوكول IPsec، ما يجعل عملية الاختراق والوصول إلى البيانات من خلال نقاط Wi-Fi غاية في الصعوبة.

Spotflux VPN

يقلل Spotflux من استهلاك عرض النطاق الترددي عن طريق ضغط البيانات، ما يجعله اختياراً مناسباً للذين يرغبون في الحصول على أمنٍ عالٍ للبيانات الخاصة بهم، ربما الخيار الأفضل لمن يستخدمون تطبيقات الـ VPN لأسباب أمنية.

Hola Free VPN

بجانب تأمينه للبيانات وتوفير الدخول إلى المواقع المحجوبة جغرافياً، فإن Hola Free VPN يستطيع تسريع عملية تصفح الانترنت من خلال الاختيار والاتصال بأقرب وأسرع خادمات بشكل تلقائي من سلسلة خادمات موجودة في أكثر من 190 دولة.

Speed VPN

هذا التطبيق مصمَّم بشكل خاص لتصفّح الانترنت عن طريق رفع الحظر للمواقع الممنوعة، ويستمر عمل التطبيق لمدة 60 دقيقة ويمكن إعادة الاتصال مرة أخرى.

Super VPN

تطبيق سهل الاستخدام، ويقوم بتشفير حركة المرور والحفاظ على البيانات المرسلة والمستلمة.

Hideman VPN

يقوم بتأمين البيانات المرسلة إلى أقصى حدٍّ ممكن عبر خوارزمية تستخدم مفتاح تشفير مكوَّن من 256 قطعة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن “تقنية VDI”

“تقنية VDI” هي عبارة عن أجهزة كمبيوتر “افتراضية” مناسبة لموظفي الشركات الكبيرة، بحيث يكون لكل …