أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / العجمي: المسجلين «بالسراج المنير» 6500 طالب وطالبة

العجمي: المسجلين «بالسراج المنير» 6500 طالب وطالبة

awqaf 1

الكويت-[ alwatan.kuwait]-[البشرى]: أغلقت إدارة السراج المنير باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني بعد تجاوز عدد الطلبة المسجلين (6500) طالب وطالبة، موزعين على مختلف المراكز التابعة للإدارة والمنتشرة في 26 موقعاً في محافظات البلاد الست.

وبدوره، أكد مدير إدارة السراج المنير نايف العجمي على نجاح الحملة الإعلامية التي قامت بها الإدارة خلال هذا الفصل، مشيراً إلى أن الإدارة انتهجت طريقاً جديداً في الإعلام، وذلك بوضع لجنة إعلامية اشترك فيها عدد من المختصين الإعلاميين والموظفين المباشرين للطلاب والمعلمين، للتعرف على الوسائل الإعلامية الفعالة التي تلامس الشريحة المطلوبة من الجمهور، لافتاً إلى أن الإدارة ابتعدت عن التقليدية في تسجيل الطلبة خلال هذا الفصل.

وأوضح العجمي أن الحملة تضمنت العديد من الفعاليات الإعلامية والإعلان عن الحملة من خلال مختلف الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي، مما أدى إلى تفاعل كبير من الجمهور وأولياء الأمور، مشيراً إلى أنه تم تمديد فترة التسجيل أسبوعاً كاملاً، نظراً للتفاعل الكبير من الطلبة وأولياء الأمور.

وأكد أن هناك مراكز أغلقت التسجيل مبكراً خلال الحملة، نظراً لنفاد المقاعد المخصصة للطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الإدارة لا تحرص على عدد المسجلين كما تحرص على كيفية تعليمهم وفق المعايير العلمية العالية.

ولفت العجمي إلى أن عدد المسجلين هذا الفصل فاق أعداد المسجلين في العام الماضي بنحو 1500 شخص، حيث بلغت أعلى نسبة أعداد المسجلين خلال العام الماضي نحو 5000 طالب وطالبة، مما يشير الى نجاح الحملة وفق الارقام والمعايير العلمية الاعلامية.

وثمن العجمي دور اللجنة الإعلامية على ما قاموا به من جهود ساهمت في إنجاح الحملة الإعلامية للفصل الدراسي الثاني.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

انجازات ملموسة لزكاة الاندلس في هذا العام.. الهاملي : مشاريعنا تتمثل في بناء المساجد وحفر الابار وكفالة الايتام ومساعدة الأسر الفقيرة

كشف رئيس زكاة الاندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي – عن تحقيق العديد …