الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ساعة ذكية لقياس نبضات القلب من “هواوي”

ساعة ذكية لقياس نبضات القلب من “هواوي”

56d4f7347ac8f

القاهرة-[ forsannet]-[البشرى]: قامت شركة هواوي #مصر بالكشف عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة هواوى ووتش والتي تعد الأهم في مجموعة عائلة هواوي من الأجهزة القابلة للإرتداء والتي تتميز بأناقة التصميم ودقة التكنولوجيا الرقمية والتي تطرحها هواوي لتلبية احتياجات المستهلك اليومية.

ومايميزشاشة هواوى ووتش بأنها مزودة بطبقة مقاومة للخدش او الصدأ المُصنعة بتقنية “AMOLED” تدعم اللمس حتى مع وجود القفازات في اليد و تقدر مساحتها بـ 1.4 انش،كما تعطي دقة عالية تصل إلى 400×400 بكسل، بكثافة 286 بيكسل في كل إنش.

وصُمِّمت ساعة هواوي الذكية بمزيج من الأناقة والتكنولوجيا الرقمية معاً، فعلى غير العادة بين باقى الساعات الذكية الأخرى، حيث أن الساعة تتمتع بالشكل الجذاب للساعات المعدنية ذات الشكل الدائرى كما أنها تتيح حرية الأختيار بين أساوربالوان مختلفة من الجلد أو المعدن، وتتوفر ساعة هواوي الذكية فى لونين ذهبي وفضي.

وعند تصميم الساعة أخذ بعين الاعتبار إضفاء طابع شخصي للمستخدم عبر إتاحة أكثر من 40 وجهاً فريداً في الساعة للاختيار من بينهم.

وتمكن الساعة المستخدمين من البقاء على اتصال عن طريق التنبيهات الفورية للمكالمات والرسائل النصية والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني وايضاً من الاتصال المباشر مع سماعات لاسلكية من خلال الاتصال بينها وبين الهاتف المحمول عبر البلوتوث.

من خلال الساعة يمكن الوصول إلى الهاتف المحمول في حالة فقده من خلال خاصية find my phone أو أوجد هاتفى، ويمكن أيضاً قياس معدل ضربات القلب والسير والسعرات الحرارية ، كما تم تزويد الساعة بـ2 ميكروفون فهى أيضاً تتيح الفرصة للمستخدم لأرسال رسائل وأوامر صوتية وسوف تأتي الساعة الذكية هواوي ووتش بجهاز شحن مغناطيسي .

وتعمل ساعة هواوي على نظام التشغيل أندرويد وير، بسرعة 1.2 GHz بمعالج سناب دراجون 400، ومتوافق مع أجهزة أندرويد 4.3 أو أعلى، وتعمل أيضاً مع أجهزة iOS وتُناسب iOS 8.2 أو أعلى، كما تتمتع بـذاكرة 4 جيجابايت للتخزين الداخلي، ورامات 512MB، مع بطارية 300mAh  ومعالج كوالكوم سناب دراجون 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ومقياس الضغط الجوي، عداد نبضات القلب، 6 محاور لمُتابعة الحركة و بلوتوث 4.1 منخفض الطاقةLE.

وقال جورج لي مدير مجموعة أعمال هواوي للأجهزة في #مصر :”إن هواوي الشركة الرائدة في صناعة المحمول والتكنولوجيا تراهن اليوم على هذه الساعة التى تجمع بين المواصفات الجديدة والمميزات الفائقة، مشيراً إلى أن الشركة تنوي التوسع في خطوط إنتاجها خلال الفترة المقبلة، حيث اختارت الشركة العالمية #مصر لطرح هذه الساعة الجديدة كأول دولة في منطقة شمال افريقيا” .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ووردبريس 4.6 تضيف المزيد من التفاصيل لجعل تجربة المستخدم أفضل

وكالات-البوابة العربية| أطلق القائمون على منصّة ووردبريس WordPress الإصدار 4.6 والذي حمل اسم Pepper تكريمًا …