الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تكريم التقدّم التكنولوجي ATC بخمسة جوائز بمعرض جلفود 2016

تكريم التقدّم التكنولوجي ATC بخمسة جوائز بمعرض جلفود 2016

450x225_uploads,2016,03,14,7d85bc97ed
الكويت-[ kuna]-[البشرى]: حصلت شركة التقدم التكنولوجي على خمسة جوائز للتميّز خلال مشاركتها في معرض “جلفود 2016″ الذي يقام سنويّا بدبي وذلك كواحدة من أفضل الشركات بالمنطقة في الإنجازات الريادية في قطاعات معدات تجهيز الطعام والضيافة والخدمات الفندقية.
وجاء التكريم من العلامات التجارية العالمية (MKN, BLANCO, GIF, FRIULINOX, GRANULDISK) التابعة لشركة التقدم التكنولوجي وذلك تقديراً لتميّزها في المشاريع، وجودة أدائها ورقي مستوى خدمة العملاء فيها .
وقد شارك في هذا المعرض الذي يعدّ الحدث السنوي الأكبر عالميا ً في مجال تجارة الأغذية ومعدات الضيافة أكثر من 5000 شركة عالمية من 120 دولة.
وبهذه المناسبة قال غسان مملوك الرئيس التنفيذي للشركة: ” يعود النجاح الإستثنائي لتكريم شركة التقدم التكنولوجي في معرض جلفود الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بدبي إلى العديد من العوامل، منها تطبيق أعلى وأحدث نظم المشاريع المتعلقة بمعدات الضيافة وخدمات الطعام نظراً للتنمية الصحية والطبية والسياحية المرتقبة، وتقديم أفضل مستويات الأداء في التواصل مع العملاء، بالإضافة الى تجديد كلا القطاعين الحكومي والخاص لثقتهم في علاماتنا التجاريه، وتميّز الأفراد من مدراء ومهندسين وموظفين بالشركة في الريادة والإبتكار في قطاع المعدات .
وأشار مملوك الى أنّ مشاركة التقدم التكنولوجي ضمن فعاليات معرض الجلفود Gulfood بدورته الحادية والعشرين تأتي إيماناً منها بمكانة المعرض كمنصّة عالمية في قطاع التجاره وخدمات الأغذية ومعدات المطابخ والضيافة، حيث أنها فرصة مثالية للوصول الى المئات من المنتجات والمعدات التي يتم إطلاقها حديثاً، والابتكارات المتعلقة بمبادرات صديقة للبيئة .
كما أنّ الهدف من المشاركة هو لتكوين تصوّر أدق والتعرّف بشكل أفضل الى السوق الخليجي والإقليمي، حيث يتوقّع أن تشهد المنطقة عدداً مضاعفا من المطاعم والفنادق لتلبية احتياجات ملايين الزائرين لا سيما في الكويت والإمارات وقطر.
وأوضح مملوك مع نظرة تفاؤليّة الى التوسّع في شريحة معدات الخدمات الغذائية التي تغطيها شركة ATCلتضم مجموعة واسعة من معدات الطهي، والمخابز وصناعة الحلويات، وآلات صنع الثلج، وحاويات تخزين المواد الغذائية، وأجهزة وغرف التبريد، والعصّارات التجارية، وماكينات تحضير القهوة ومعدات غسل الملابس.
وألمح إلى التركيز على القضايا التي أصبحت تعدّ من الأولويّات الخاصة بدول المنطقة ومنها الكويت وتشمل السلامة الغذائية والتنمية المستدامة، وضمان سلامة منشأ الأغذية والمعدات وتسليم المواد الغذائية للعملاء بحالة ممتازة وصحية، وأن يتم إنتاجها بطريقة مسؤولة ومستدامة.
واختتم مملوك حديثه بأنّ تكريم شركة التقدم التكنولوجي يعكس دورها المهم كبوصله تحدّد إتجاهات قطاع الخدمات الصحية والطبية وقطاع معدات الأغذية والضيافة، متفوّقة على شركات ومؤسسات محلية وإقليمية بارزة، ودلالة على موقعها الريادي في السوق الكويتي متمثلة بقوتها المالية وتصنيفاتها المرتفعة، ولا سيما ثقة العملاء بمعداتنا وخدمات شركتنا، مؤكدً بأنّ الـ ATC تبقي علامة فارقة في مجال المشاريع الضخمة والحلول المتكاملة والتي تُجمع على متانة مؤشراتها المالية، وجودة أصولها المرتفعة، وخبرة جهازها الإداري والفنّي ووضوح رؤيتها الإستراتيجيه، فضلاً عن السمعة الممتازة التي تتميز بها الشركة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن “تقنية VDI”

“تقنية VDI” هي عبارة عن أجهزة كمبيوتر “افتراضية” مناسبة لموظفي الشركات الكبيرة، بحيث يكون لكل …