الرئيسية / اقتصاد / “الإسلامي الفلسطيني” أفضل بنك اسلامي في فلسطين

“الإسلامي الفلسطيني” أفضل بنك اسلامي في فلسطين

9998703164
رام الله-[ alwatanvoice]-[البشرى]: حصل البنك الإسلامي الفلسطيني على جائزة أفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2015 وذلك وفقا لمجلة IFN والتي تعنى بشؤون التمويل الإسلامي عبر العالم ومقرها في دولة الامارات العربية المتحدة.
واستلم الجائزة نيابة عن البنك السيد صلاح الدغمة عضو مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني خلال حفل كبير أقيم مؤخرا في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة حضره عدد كبير من مدراء وأعضاء ورؤساء مجالس إدارة البنوك الإسلامية على مستوى العالم.
وقال الدغمة أن حصول البنك على هذه الجائزة ومن مؤسسة عريقة يعكس المستوى الكبير الذي وصل إليه البنك والنمو المضطرد في الأرباح الذي يرافقه نمو مميز في جودة الخدمات المقدمة للجمهور، معتبرا أن السياسات التي عمل المجلس على اقرارها مؤخرا كان لها عظيم الأثر في تحقيق هذه النجاحات.
وأشار الدغمة إلى التطور النوعي الذي تشهده خدمات البنك والتي انعكست على زيادة الأرباح وزيادة رضا العملاء وارتفاع درجة رضاهم عن آداء البنك وخدماته، منوها إلى حصول البنك خلال العام الماضي على جائزة أفضل بنك تجزئة اسلامي في فلسطين من مجلة CPI Financials العالمية.
وأكد الدغمة أن هذا الانجاز الجديد للبنك الإسلامي الفلسطيني يأتي لتضافر جهود الادارة التنفيذية وكافة موظفي البنك وإلى اهتمام هيئة الرقابة الشرعية بالجوانب الشرعية للمعاملات والتي تعطي الثقة للمتعاملين وترسخ النهج المصرفي الحلال في المجتمع.
ونوه الدغمة إلى أن البنك يعمل على تعزيز وصول كافة فئات المجتمع إلى الخدمات والمنتجات المالية، لتعريف المواطنين بأهمية الخدمات المالية وكيفية الحصول عليها والاستفادة منها لتحسين ظروفهم الاجتماعية والاقتصادية لتحقيق الاستقرار المالي والاجتماعي، وفي سبيل ذلك يعمل البنك على زيادة فروعه لتصل مع نهاية العام الجاري إلى 29 فرعا ومكتبا تغطى المحافظات الفلسطينية.
ووتعتبر مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN والتي تأسست عام 2006 واحدة من اهم المؤسسات التي تعد تقارير عن عمل المؤسسات المالية الاسلامية وتحتوي مكتبتها على ما يزيد عن 60,000 تقرير حصري عن مختلف جوانب التمويل الاسلامي، وتقدم المجلة جائزتها السنوية اعتمادا على لجنة من الخبراء المصرفيين من قطاعات غير منافسة، وتقوم هذه اللجنة بوضع معايير واسس تحدد بناء عليها الفائزين سنويا بهذه الجائزة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

«الكويتي للتنمية»: 21% من قروضنا خصصت للتنمية الزراعية

الكويت – (كونا) — أعلن الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية أن نسبة القروض المخصصة للمشاريع …