الرئيسية / منوعات / الطفل الفلسطيني “دوابشة” يلتفي رونالد ونجوم مدريد

الطفل الفلسطيني “دوابشة” يلتفي رونالد ونجوم مدريد

217d38e9-64da-4e6b-88a6-f15b17a4cafa

مدريد-[ IINA]-[البشرى]: تحقق حلم الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، الناجي الوحيد من حريق أضرمه مستوطنون إسرائيليون العام الماضي، بمنزل عائلته في بلدة دوما، بمدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، بلقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الإسباني في العاصمة مدريد.

وكان النادي الملكي، قد أعلن منتصف يناير/ كانون ثان الماضي، أنه سيستقبل الطفل دوابشة، للقاء رونالدو، بناءً على رغبة الأخير.

وبحسب معلومات حصلت عليها وكالة أنباء الأناضول من مصادر في النادي، فإن “الطفل دوابشة التقى لاعبي الفريق الإسباني، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وتجول داخل منشأة التدريب التابعة له”.

وقالت المصادر إن “دوابشة كان في غاية السعادة عند لقائه رونالدو”، مشيرةً إلى أن النادي أهدى الطفل قميصًا عليه توقيعات اللاعبين، وأنه أنهى رحلته إلى النادي بجولة في ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضافت إن “الطفل الفلسطيني عاش يومًا لن ينساه في حياته إطلاقًا”.

وأقدم مستوطنون، نهاية تموز/ يوليو الماضي، على إحراق منزل لعائلة دوابشة، في قرية “دوما” جنوبي نابلس، أثناء وجودهم بداخله، ما أسفر عن مقتل الطفل الرضيع علي الدوابشة، على الفور، ووالديه في وقت لاحق، وإصابة شقيقه أحمد البالغ من العمر (4 سنوات)، بحروق.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

فورد تعتزم تصنيع سيارات ذاتية القيادة بدون مقود توجيه بحلول عام 2021

وكالات-البوابة العربية| أعلن مارك فيلدز المدير التنفيذي لشركة صناعة السيارات فورد اليوم بان الشركة تتجه …