الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أشهر الخدع التي يمكن فعلها مع فيسبوك مسنجر

أشهر الخدع التي يمكن فعلها مع فيسبوك مسنجر

Facebook-Messenger-

وكالات-[ aleqtisady]-[البشرى]: دعونا نتابع أشهر الخدع والمميزات الموجودة داخل تطبيق المحادثة الشهير فيسبوك مسنجر ، التفاصيل في المقال التالي:

من المعلوم أن فيسبوك Facebook تعتبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على مستوى العالم هذا إلى جانب اعتماد معظم المشتركين فيها على تطبيق المحادثة الخاص بها فيسبوك مسنجر Facebook Messenger من أجل التواصل مع الأصدقاء، العائلة، إلخ .. في كل مكان من هذا العالم.

فيسبوك مسنجر إلى جانب كونه منصة تراسل يتضمن بداخله العديد من المميزات كما يمكن للشخص أن يستخدم العديد من الخدع الموجودة فيه، دعونا نتعرف على بعضها:

– مشاركة الموسيقا مع الأصدقاء في مسنجر عبر Spotify

فيسبوك قامت مؤخراً بدمج Spotify ضمن مسنجر لتسمح للمستخدم مشاركة الموسيقا مع أصدقائه، طبعاً يتطلب الأمر أن يكون تطبيق Spotify مثبتاً في كل من هاتف المرسل والمستقبل بنفس الوقت.

في البداية يتوجب على المستخدم فتح تطبيق فيسبوك مسنجر على الهاتف الذكي وفتح محادثة جديدة واختيار الأيقونة ذات النقاط الثلاث في أسفل المحادثة واختيار Spotify منها حيث سيتم تشغل التطبيق يمكن حينها اختيار الأغنية وإرسالها إلى الصديق عبر المسنجر.

– أخذ صورة داخل فيسبوك مسنجر

تقدم فيسبوك ميزة تسمح بأخذ وإرسال صور فورية داخل فيسبوك مسنجر من أجل الأمور أبسط مايمكن حيث يتم ذلك بالنقر على أيقونة الكاميرا داخل المحادثة لتختفي لوحة المفاتيح وتظهر شاشة الكاميرا.

– مشاركة الموقع

يسمح تطبيق مسنجر بمشاركة موقع المستخدم الحالي مع أصدقائه بشكل تلقائي، يمكن تفعيل هذا الخيار عبر النقر على أيقونة الموقع داخل المحادثة.

– استخدام ألقاب لجهات الاتصال داخل مسنجر

بالضغط على الاسم واختيار اللقب Nickmame واختيار أي اسم لكي يظهر بدلاً من الاسم الكامل.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ماذا تعرف عن “تقنية VDI”

“تقنية VDI” هي عبارة عن أجهزة كمبيوتر “افتراضية” مناسبة لموظفي الشركات الكبيرة، بحيث يكون لكل …