الرئيسية / الأخبار / ديامس: الإسلام يستنكر هجمات باريس وبروكسل

ديامس: الإسلام يستنكر هجمات باريس وبروكسل

1_2010412_10850

باريس- [islamtoday‏‏]-[البشرى]: نشرت صحيفة باري ماتشفي في عددها الصادر اليوم أن المطربة الفرنسية ديامس والتي أشهرت إسلامها منذ عدة سنوات أعربت عن أسفها وتضامنها مع عائلات ضحايا التفجيرات التي وقعت في بروكسل الثلاثاء الماضي مؤكدة أن الإسلام كدين يستنكر ويرفض مثل هذه الاعتداءات الإجرامية.

وذكرت ديماس أو ميلاني جورجيادز، التي ألفت كتابا تحت اسم”ميلاني الفرنسية والمسلمة” والتي شرحت فيه لماذا وكيف اعتنقت الإسلام وارتدت الحجاب، في تغريدة لها على تويتر أن “كل تفكيري يذهب إلي جميع عائلات وضحايا الأرهاب”.

وأضافت ديماس: “حتى إذا كنت قد ألفت هذا الكتاب فيما بعد، ما كنت لأغُير خطابي، لأن اليوم أكثر من أي وقت مضى أصبحت جهود مكافحة الإرهاب والعنف تحت أي شكل من الأشكال أمراً حتمياً”، منددة بالعنف الغاشم الذي وقع على الشعب البلجيكي.

وقد أكدت الأم المسلمة الشابة ذات الـ 35 عاماً على دعمها لأهمية عدم الخلط بين الإرهاب والدين الإسلامي ، فالإسلام يرفض ويشجب كل أعمال العنف.

كما أعربت عن أسفها للاتهامات التي توجه إلى المسلمين أحياناً من قبل سائر أفراد الشعب، مؤكدة على أن الباطل لن يعلو يوماً فوق الحق، ولا يمكن أبداً اتهام البريء و تبرئة المذنب.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل الحادية عشر للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

طلاب مدرسة أبن حجر العسقلاني شاركوا توديع المعتمرين التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل …