الرئيسية / الأخبار / عرس جماعي خيري في محافظة سوهاج بصعيد مصر ضم 50 حالة زواج

عرس جماعي خيري في محافظة سوهاج بصعيد مصر ضم 50 حالة زواج

oad alkames

الكويت-[البشرى]: اعلنت جمعية النجاة الخيرية انها اقامت عرس جماعي خيري في محافظة سوهاج بجمهورية مصر العربية، ضم 50 حاله زواج من أبناء الفقراء والايتام الذين لايستطيع تحمل تكاليف الزواج الباهظة.

وفي هذا السياق قال رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس أن هذا الحفل أقيم في جو بهيج لخمسين عريسا وعروسا على نفقة اهل الخير في الكويت، لافتا ان هذا العرس يقام سنويا بالتنسيق مع احدى الجمعيات الخيرية في مصر.

وأوضح الخميس بان اللجنة اعتادت سنويا اقامة هذا العرس، والذي شارك فيه محافظ سوهاج ولفيف من رجال الدين والعلماء والشخصيات البارزة بالمحافظة بحضور وفد من جمعية النجاة الخيرية وبعض أهل الخير الذين رافقوا الوفد لتفقد مشاريعهم وماقدمته أيديهم من خير.

وأشاد الخميس بكرم وطيبة أهل الصعيد، مثمنا دور مسئولي محافظة سوهاج في مساعدة الجمعية في تنفيذ هذا العرس.

وذكر ان الهدف من هذا المشروع هو القضاء على شبح العنوسة الذي يواجه أبناء الفقراء والأيتام في كثير من الدول العربية والإسلامية ، كما يهدف إلى عفة الشباب والفتيات المسلمين وخلق أسرة مسلمة تكون مجتمع قوي، بعيدا عن السلوكيات المنحرفة .

وزاد الخميس أن هذه المشاريع هي بمثابة رد نوع من الجميل لأبناء مصر الذين هم أشقاءنا وأولادنا ووقفوا إلى جانب الكويت في أحلك الظروف الصعبة التي تعرضنا لها أيام الغزو الغاشم.
وناشد الخميس أهل الخير الاستمرار في دعم هذه المشاريع التي تنفذها النجاة في مصر .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جمعيتا ” النجاة” و”المحامين” وزعتا مساعدات إنسانية للاجئين بتركيا

تحت شعار (دفئاً وسلاماً) قامت جمعية النجاة الخيرية ومركز حقوق الإنسان التابع لجمعية المحامين الكويتية …