الرئيسية / الأخبار / فريد عمادي: الكويت عامرة بالكوادر الوطنية الواعية ونقاشنا مثمر وبناء

فريد عمادي: الكويت عامرة بالكوادر الوطنية الواعية ونقاشنا مثمر وبناء

fared alamady

الكويت-[البشرى]: كشف وكيل وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية -الامين العام للجنة العليا لتعزيز الوسطية م. فريد اسد عمادي عن اجتماع تنسيقي تشاوري تم بين اعضاء اللجنة العليا لتعزيز الوسطية ولجنة التنمية البشرية بالمجلس الاعلى للتخطيط برئاسة د.بدر مال الله وعضوية كلا من د.على الزعبى ود.محمد الجارالله وزير الصحة السابق وا . محمد الكندري وكيل الشئون السابق بالاضافة الى د.خالد راشد بن شبعان والاستاذ يعقوب الفليج وذلك للتباحث والتناقش حول الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية .

واشاد عمادي في تصريح صحفي عقب انتهاء النقاش بفحوى الاجتماع الذي كشف كما يقول عن قيمة الكوادر الوطنية الكويتية الواعية وما تحمله من ثقافة عالية للحوار البناء والرؤى الوطنية الثاقبة التي ما تفتأ تحمل هم الوطن وتسعى بكل طاقاتها لحمايته وصيانة امنه والحرص على نهوضه ورقيه وتطوره .

وقال عمادي :لقد كان اجتماعنا مع اعضاء اللجنة الموقرين اجتماعا مثمرا بكل معاني الكلمة وراينا في حوارنا معهم حول الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية الى مايشبه التطابق في الرؤى ووجهات النظر وقد ابدت لجنة التنمية البشرية ملاحظاتها على الوثيقة وهي ملاحظات جديرة بالاهتمام والتي قطعا ستؤخذ بعين الاعتبار لاخراج الوثيقة في صورتها النهائية على اكمل وجه يضمن استقرار وامن وطننا العزيز الكويت وستقوم اللجنة العليا لتعزيز الوسطية باجراء التعديلات المطلوبة لعرضها على لجنة التنمية البشرية حرصا على التوافق الوطني على هذه الوثيقة.

واضاف عمادي قائلا : لقد لمسنا من خلال النقاش وما اثمر عنه من افكار جديرة ان تؤخذ في الحسبان عن حس وطني واع وكفاءات كويتية تتمتع بفكر ناضج يحرص كل الحرص على مصلحة الكويت وعلى امنها واستقرارها .

وقال : واللجنة العليا لتعزيز الوسطية اذ تثمن هذا الجهد المشكور والحوار الراقي لاعضاء لجنة التنمية البشرية بالمجلس الاعلى للتخطيط فانها ستأخذ بعين الاعتبار كافة التوجيهات والملاحظات التي دونت على بنود الوثيقة وتثمن هذا الدور الوطني لاعضاء اللجنة املا ان تخرج الوثيقة في اتم وابهى صورة لنضيف الى بنيان وطننا الغالي الكويت لبنة صالحة تدعم الامن والاستقرار في كل ربوع الوطن تحت راية راعي نهضتنا سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء وحكومتنا الرشيدة .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| “ورتل”: حلقات قرآنية نوعية لذوي صعوبات النطق والتأخر اللغوي من 4-7 أعوام

قال مدير إدارة “ورتل” للقرآن الكريم بجمعية النجاة الخيرية طارق العبد الله أن الإدارة بدأت …