أخبار عاجلة
الرئيسية / إنساني / النجاة الخيرية أقامت حفلاً لتكريم الأيتام في مصر

النجاة الخيرية أقامت حفلاً لتكريم الأيتام في مصر

490209_o

الكويت-[البشرى]: أكد مدير إدارة بيت الأيتام بجمعية النجاة الخيرية محمد الخالدي بأن جمعية النجاة الخيرية أقامت حفلاً لتكريم الأيتام بمحافظة سوهاج بجمهورية مصر العربية حضره وفد من جمعية النجاة الخيرية بالإضافة إلى الأيتام وأسرهم والمسئولين في محافظة سوهاج.

وأضاف الخالدي أن هذا الحفل يأتي انطلاقاً من حرص جمعية النجاة على التواصل المباشر مع الأيتام المكفولين من قبلها في كافة الدول، وكذلك تفقد أحوالهم وأسرهم من آن لآخر، وتلبية احتياجاتهم خاصة في المناسبات والأعياد.

مبينا أن كفالة الأيتام لا تقتصر على المال ولكن الأساس فيها إشعار اليتيم أن هناك من يحبه ويقف بجانبه ويهتم بأمره من المسلمين.

وبين الخالدي أنه تم خلال الحفل توزيع كفالة 1000 يتيم تكفلهم النجاة الخيرية ، كما تم توزيع المساعدات على 100 يتيم آخر غير مكفولين. بالإضافة إلى توزيع  الهدايا على الأيتام وأسرهم.

وحول زيارة وفد جمعية النجاة لمصر أعرب الخالدي عن سعادته بنجاح هذه الزيارة وبالنتائج التي حققتها ومنها، زيارة عدد 18 منزلاً من منازل الأسر المحتاجة والأيتام، بالإضافة إلى توزيع الملابس واللحوم والبطانيات على الأسر المتعففة.

وختم الخالدي تصريحه بشكر أهل الخير الذين تبرعوا بكل هذه الكفالات والمساعدات، وبالتأكيد على استمرار زيارة وفود جمعية النجاة الخيرية للأيتام، واستمرار تفقدهم للمشاريع المنفذة في كافة الدول للتأكد من إتمامها على الوجه الأمثل.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جنيف| مفوضية اللاجئين تدعو إلى توفير ممر آمن لنحو 140 ألف نازح في جنوب سوريا

جنيف| – [البشرى – مفوضية اللاجئين]: في ضوء الموجة الأخيرة من الأعمال القتالية في جنوب …