أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان تحث المحسنين على دعم مشروع الأسر الفقيرة والمتعففة

زكاة العثمان تحث المحسنين على دعم مشروع الأسر الفقيرة والمتعففة

ahmed baqr

الكويت-[البشرى]: قال مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية احمد باقر الكندري أن اللجنة تحرص على مساندة ودعم الأسر الفقيرة التي تعيش على أرض الكويت، وتقدم لها المساعدات المالية والتموينية حيث أن عدد الأسر التي تستفيد من تلك المساعدات هو140 أسرة داخل الكويت،متوسط عدد افراد الأسر 5 أفراد وهناك الكثير من الأسر تنتظر من يكفلها ويدعمها خاصة وأنهم من ذوي الأجور البسيطة والأعباء الأسرية الكبيرة.

وتابع الكندري: نهدف من وراء هذا المشروع إلى مساعدة تلك الأسر المحتاجة، ونقدم لهم خيرات أهل الكويت ونحرص أن نساندهم في قضية تعليم أبنائهم، فهدفنا الاساسي أن نجعل حياة تلك الشريحة أفضل، ونهيئ لهم العيش الكريم، ونزرع في نفوسهم الأمل في غد أفضل بإذن الله تعالى.

وذكر الكندري أن اللجنة لديها شريحة متميزة من الداعمين الذين لا يألون جهداً في مساندتها في رسالتها الإنسانية وبدورنا نسلمهم التقارير التي تعكس حجم تبرعاتهم وصدقاتهم، ونعمل في اللجنة وفق منهج العمل الجماعي المؤسسي الشفاف، لافتا انه يمكن التواصل مع اللجنة عبر الخط الساخن / 99388878.

مبينا إن لجنة زكاة العثمان لديها أكثر من 30 مشروع إنساني وخيري تنموي وإنشائي وطبي وموسمي وتعليمي وإجتماعي ودعوي تعمل على تنفيذها داخل وخارج الكويت، وقبل العمل والبدء في تنفيذ أي المشروع، تقوم اللجنة بعقد سلسلة من الاجتماعات تدرس من خلالها أهمية جدوى هذا المشروع وعدد المستفيدين منه وأبرز الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها.

واختتم الكندري بشكر المحسنين وأهل الخير الذين يسارعون في الخيرات ويعملون بكل جهدهم على دعم ومساندة ضعفاء وفقراء المسلمين داخل وخارج الكويت.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

حملة ( دفئا وسلاما ) : توزيع مساعدات لأكثر من 2000 مستفيدا بتركيا

“النجاة الخيرية الكويتية” تواصل دورها في مساعدة اللاجئين السوريين الثويني : 27 متطوعا ومتطوعة يشاركون …