الرئيسية / إنساني / محمد الانصاري: ندعو أهل الخير للمساهمة العاجلة لإغاثة حلب

محمد الانصاري: ندعو أهل الخير للمساهمة العاجلة لإغاثة حلب

alansary

الكويت-[البشرى]: أكد مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الانصاري أن الجمعية من واقع دورها في العمل الانساني والاغاثي تعلن عن طرح حملة ” لإغاثة حلب ” لجمع التبرعات لإغاثة الشعب السوري الشقيق وتقديم المساعدات للاجئين والنازحين على الحدود السورية مع تركيا أو الأردن أو لبنان.

وقال د. الانصاري في تصريح صحافي: أنه تفاعلا مع الوضع الإنساني لإخواننا وأشقائنا السوريين والوقوف بجانبهم، فإن الجمعية دشنت حملتها الشعبية الإغاثية لجمع التبرعات لصالح الشعب السوري ونصرة الأشقاء السوريين، لافتا إلى أن هذه الحملة تمثل تفاعلا طبيعيا للمواقف النبيلة التي دائما ما تبادر بها الكويت لتقديم المساعدات الإنسانية لكل الدول في أوقات المحن والأزمات وتخفيف معاناة المنكوبين والمتضررين وما يحدث في حلب تنفطر منه القلوب.
 وأضاف ان التبرع من قبل المواطنين والمقيمين سيساهم في التخفيف من معاناة وحجم الكارثة التي يعيشها الأشقاء من أبناء الشعب السوري في ” حلب ” وتوفير ما يلزم من أدوية ومواد غذائية وضرورات ومساعدات عاجلة”، وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه، موضحا في الوقت ذاته أن الحملة تستقبل التبرعات من كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية واهل الخير، لافتا الى امكانية التبرع للحملة عبر الخط الساخن 97277745 أو عن طريق اي لجنة من لجان الجمعية المنتشرة بالكويت.
ودعا د. الانصاري الجميع إلى المساهمة والتبرع من باب الإنسانية مؤكدا أن أهل الكويت جبلوا منذ القدم على التسابق على عمل الخير ومساعدة الآخرين في بقاع الأرض مشيرا إلى أن أعمال الخير التي تقوم بها الكويت وأهلها طوق النجاة لهم ولبلادهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جنيف| مفوضية اللاجئين تدعو إلى توفير ممر آمن لنحو 140 ألف نازح في جنوب سوريا

جنيف| – [البشرى – مفوضية اللاجئين]: في ضوء الموجة الأخيرة من الأعمال القتالية في جنوب …