الرئيسية / تقارير و استطلاعات / تقرير إحدى الوكالات الأمريكية: اكتساح المسلمين لأوروبا

تقرير إحدى الوكالات الأمريكية: اكتساح المسلمين لأوروبا

muslim in amerca 1

وكالات-[ infomedia]-[البشرى]: انعكست مجموعة من الظواهر الإجتماعية على تراجع  نسبة معدلات الخصوبة إلى أدنى مستوياتها في عصرنا الحالي، مما يدق ناقوس الخطر بانضحار واختفاء الحضارة الأوروبية.

ومنه فإننا سنتطرق في هذا الموضوع إلى تحليل تقرير قامت به إحدى الوكالات الأمريكية التي تعنى بالديمغرافية في أوربا ، عن معدل الخصوبة الذي  وصل إلى 1.38 نقطة في 31 دولة أوربية سنة 2007. بحيث أكد هذا التقرير أن معدل الخصوبة في فرنسا بلغ في نفس السنة 1.8 نقطة، وإنجلترا 1.6 نقطة ،واليونان وألمانيا 1.3 نقطة لكل منهما، اما إيطاليا فبلغت 1.2 نقطة ،أما إسبانيا فبلغت 1.1 نقطة ؛وبهذا يكون معدل الزيادة الطبيعية في 31 دولة  أوربية هو 1.38 نقطة.

الدين الإسلامي  والاستقرار في التعداد السكاني .كيف ذلك؟

وبين التقرير أن  الهجرة الإسلامية ساهمت  بشكل كبير  في استقرار معدل التعداد السكاني ،رغم تراجع نسبة الخصوبة في أوربا ، فمنذ سنة 1990 وصلت أوربا إلى %90 من مجموع الزيادة السكانية وكانت هذه النسبة كلها بسبب  هجرة المسلمين إلى القارة العجوز التي أعادوا تشبيبها.

وتطرق التقرير إلى الدول الأوربية التي يتزايد بها عدد المسلمين كل سنة:

انعكاس زيادة عدد المساجد على المجتمع الفرنسي.

ففي فرنسا مثلاً  إذا كان معدل الزيادة الطبيعية بالنسبة للعائلات الفرنسية هو 1.8 نقطة ، فإن معدل الزيادة بالنسبة للعائلات المسلمة يساوي 8.1 نقطة ، وهذا مرده إلى تزايد عدد المسلمين بهذه الدولة ، ففي الجنوب الفرنسي  %30 من عدد الأطفال الذين يتراوح سنهم بين 20 سنة فأقل هم مسلمون ، أما في المدن الكبيرة مثل نيس ،ومارسيليا ، وباريس ،  فوصلت هذه النسبة إلى %45 ؛ما معناه أنه في مطلع  سنة 2027   سيكون هناك  شاب مسلم  من ضمن 5 فرنسيين، أي أنه خلال 39 سنة ستصبح فرنسا جمهورية إسلامية. ناهيك عن الزيادة في عدد المساجد التي التي وصل عددها إلى 1000 مسجد في جميع أركان هذا البلد.

إحصائيات عدد المسلمين بالدول الأوربية.

و أشار التقرير  إلى أنه إذا كانت فرنسا قد عرفت اتنشاراً وزيادة في عدد المسلمين  ،فإنه خلال 30 سنة  الماضية نسبة التعداد السكاني  في انجلترا ارتفعت من 28000 نسمة ، إلى 2.5 مليون نسمة أي بزيادة تقدر ب 30 ضعفاً . أما في هولندا  فقد أشار التقرير إلى أنه خلال 15 عاماً سيصبح نصف عدد  سكان هولندا مسلمين  ، لأن %50 من  عدد المواليد ينحدرون من أباء مسلمين ،أما روسيا فيصل عدد المسلمون بها إلى 23 مليون نسمة اي ما يعادل مسلم من بين 5 روسيين ،وفي خلال اعوام قليلة سيصبح عدد الجنود المسلمين بروسيا يشكلون %40 من مجموع الجيش الروسي بكامله . أما بلجيكا فتصل نسبة المسلمين بها إلى %25 ،و %50 من المواليد هم مسلمون ،وكانت الحكومة البلجيكية قد صرحت بأنه في مطلع عام  2025 سينتمي طفل من كل 3 اطفال الى اسرة مسلمة.

وأضاف نفس التقرير أن الحكومة الألمانية كانت من بين الدول الأوربية السباقة إلى الحديث عن النقص في التعداد السكاني  الذي اعتبرت انه خرج عن السيطرة ، كما صرحت الحكومة ان دولة هتلر ستصبح مسلمة بحلول عام 2050.

وبعيداً عن أوربا فإن معدل الزيادة الطبيعية في كندا وصل إلى 1.6 نقطة ، وهذا المعدل يبقى منخفضاً لأن المعدل المطلوب للحفاظ على اي حضارة هو 2.11 نقطة ، وما يحقق هذه النسبة هو هجرة حاملي الديانة الاسلامية التي تحث على التناسل، حسب ما جاء في مضمون الحديث النبوي الشريف “تناكحوا تناسلوا فاني مباه بكم الأمم يوم القيامة”.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

تقرير – 20 الف امريكي يدخلون الاسلام سنويا نصفهم يرتد لهذه الاسباب

فرصة للمشاركه بالتعريف بالاسلام في بلاد العم سام 20 الف امريكي يدخلون الاسلام سنويا نصفهم …