الرئيسية / الأخبار / إطلاق حملة عربية شبابية بعنوان “لا للعنف.. لا للتطرف.. لا للإرهاب”

إطلاق حملة عربية شبابية بعنوان “لا للعنف.. لا للتطرف.. لا للإرهاب”

6092347b-4650-4edb-9fc3-ae645e51621a

القاهرة-[IINA]-[البشرى]: قال وزير الإعلام الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود الصباح، اليوم السبت، إن مجلس وزراء الشباب والرياضة  سيطلق غدا الأحد بمقر الجامعة العربية، الحملة الشبابية العربية بعنوان “لا للعنف.. لا للتطرف.. لا للإرهاب”، بمشاركة وزراء الشباب والرياضة العرب، وممثلي الهيئات الدولية والاقليمية، والعديد من الشخصيات العامة.
وأكد الوزير الكويتي، في تصريح له عقب وصوله إلى مطار القاهرة مساء اليوم السبت، أهمية الإجتماع الوزاري لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مشيرا إلى أن سيناقش السبل والخطط الكفيلة بالنهوض بالعمل الشبابي العربي الذي تأتر كبيرا بالحروب والأحداث الصعبة التي شهدها العالم العربي في الأعوام الأخيرة، ما جعل الدول العربية في مراتب متأخرة في سلم الجودة في العمل الشبابي على مستوى العالم.
وأضاف أن الكويت التي تترأس الدورة الحالية للمجلس تعمل جنبا إلى جنب مع الدول العربية على دعم مسيرة العمل العربي الشبابي والرياضي من خلال عرض تجاربها الناجحة في تمكين الشباب ورعايتهم وافساح المجال أمامهم لإطلاق ابداعاتهم، مبينا أن المرحلة الحالية تتطلب تكثيف الجهود على كل المستويات للإرتقاء بالشباب العربي باعتباره الثروة الحقيقية للدول العربية.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية المعني بدعم الحركة الشبابية العربية سيعقد اجتماع غدا بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نيويورك| النجاة الخيرية تترأس مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بنيويورك.

نيويورك| -[البشرى]: انطلاقًا من أهمية العمل الجماعي وارتباطه بأهداف التنمية المستدامة، تشارك جمعية النجاة الخيرية …