الرئيسية / اقتصاد / الكويت تشارك في الاجتماع السنوي الـ 41 لمحافظي البنك الإسلامي

الكويت تشارك في الاجتماع السنوي الـ 41 لمحافظي البنك الإسلامي

bank lslmy-lltnmy_0

جاكرتا-[kuna]-[البشرى]: افتتح نائب رئيس جمهورية اندونيسيا محمد يوسف كالا اليوم الثلاثاء في العاصمة جاكراتا رسميا الاجتماع السنوي ال 41 لمجلس محافظي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى اندونيسيا في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن دولة الكويت تشارك بعدة وفود في اجتماعات مجموعة البنك الاسلامي والجمعيات العمومية المرتبطة به والتي تعقد على مستوى وزراء المالية والاقتصاد في الدول الاعضاء وتستمر حتى ال 19 من مايو الجاري.
وأضاف البيان أن وكيل وزارة المالية والمحافظ المناوب لدولة الكويت لدى مجموعة البنك الإسلامي للتنمية خليفة حمادة يترأس وفد دولة الكويت في الاجتماع السنوي ال41 لمجلس محافظي مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.
ويترأس مدير إدارة العمليات في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وعضو اللجنة الإدارية لصندوقي الأقصى والقدس الشريف مروان عبدالله الغانم وفد الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في الاجتماعات.
وأضاف البيان أن محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد يوسف الهاشل يترأس وفد البنك في الاجتماع ال16 لمجلس إدارة المؤسسة الدولية الإسلامية لإدارة السيولة وكذلك في الاجتماع السابع للجمعية العمومية.
وأشار إلى أن الوفود الكويتية وصلت قبل يومين للمشاركة في الاجتماعات التمهيدية التي عقدت قبل مراسم الافتتاح الرسمي اليوم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

ارتفاع طفيف في أسعار النفط وسط تفاؤل بمراجعة المعروض

دبي (إينا) – صعدت أسعار النفط تدريجياً، وسط حالة من التفاؤل لدى المتعاملين بإمكانية مراجعة …