الرئيسية / ملفات ساخنة / مدرسون أمريكيون يسخرون من الطلاب المسلمين

مدرسون أمريكيون يسخرون من الطلاب المسلمين

images

الولايات المتحدة-[almoslim]-[البشرى]: أكدت طالبة مسلمة في أمريكا أنها تتعرض للسخرية داخل المدرسة من قبل المدرسين بسبب عقيدتها الإسلامية.

وكانت الطالبة المسلمة في أحد المدارس الأمريكية في كاليفورنيا قد فتحت كتابها السنوي الخاص بالمرحلة الثانوية، لتجد اسمها مكتوب “ISIS” وهي كلمة انجليزية تشير إلى تنظيم داعش، ولكن المسئولين أخبروها أن ذلك خطأ مطبعي، إلا أن الأمر لا يتوقف عند ذلك، فأثناء سيرها في ممرات المدرسة يشيروا إليها بأنها أحد أعضاء طالبان، ويسألوها إذا كان هناك قنبلة في حقيبة ظهرها.

وتقول صحيفة “الدايلي بيست” الأمريكية إن هذه التعليقات تعد جزء من عدد كبير من التعليقات تعيشها الفتاة، ولكن ما يجعل الأمر اسوأ هو أن المدرسين من يقولها وليس الطلاب.

وتشير الصحيفة إلى أن بيان زليف، الطالبة المسلمة المحجبة أصيبت بصدمة عندما تسلمت كتابها السنوي، ووجدت المسئولين عن الكتاب يشيروا إليها كإرهابية وأن اسمها مكتوب “داعش فيليبس” .

ترى بايان أن الأمر ليس حادثا، وأرجعت ذلك في مؤتمر صحفي أقامه مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية، بأنها واجهت العديد من التعليقات والحوادث المسيئة للمسلمين في الماضي.

وتقول بايان إن زميل لها كتب بتغريدة على تويتر “كل المسلمين إرهابيين”، مشيرة إلى حادث أكثر سوءً عندما قال مدرسها في ذكرى أحداث 11 سبتمبر، إن الأشخاص الذين تسببوا في الأحداث لا يجب أن يكون في أمريكا اليوم.

وأكدت الصحيفة زيادة الاعتداء على الطلبة والطالبات المسلمين في المدارس الأمريكية.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

قناة صهيونية: جمعيات يهودية تخطط لهدم المسجد الأقصى

غزة (إينا) – كشفت القناة الصهيونية الثانية، أن منظمات وجمعيات يهودية وضعت خطة مدتها 3 أعوام …