الرئيسية / الأخبار / «الأوقاف»: تدشن مشروع الخدمات الذاتية الالكترونية لموظفي الوزارة

«الأوقاف»: تدشن مشروع الخدمات الذاتية الالكترونية لموظفي الوزارة

awqaf

الكويت-[البشرى]: قال وزير العدل ووزير الاوقاف يعقوب الصانع إن تدشين مشروع الخدمات الإلكترونية لموظفي (الاوقاف) سيوفر الجهود ويقلص النفقات ويواكب القفزة العالمية المتطورة للوسائط الإلكترونية.

وأضاف الوزير الصانع في كلمة ألقاها خلال حفل تدشين مشروع الخدمات الذاتية الالكترونية لموظفي وزارة الاوقاف أن هذا المشروع هو ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الوزارة والقياديون مؤكدا دعم المشروع وتذليل كل العقبات امامه للوصول الى الاهداف المرجوة.

من جانبه قال وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي في كلمة مماثلة إن المشروع سيسرع من عملية اكتشاف الاخطاء واصلاحها وميكنة الاوراق في العلميات الادارية وتقليل الوقت وتبسيط الاجراءات الالكترونية اضافة الى تمكين المسؤولين من اتخاذ قرارات مناسبة بناء على الارقام والحسابات الموجوده.

واضاف أن البرنامج يعمل على زيادة كفاءة الخدمات والحد من الاخطاء البشرية والالتزام بالقوانين المطبقة على النظام ما يحد من والمحسوبية والتلاعب وتوفير المال العام ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

واكد حرص الوزارة على التحول إلى البيئة الالكترونية من خلال تطبيق التقنيات الحديثة وفقا لأحدث الاساليب مشيرا الى انه نظام عالمي مطبق في جهات عالمية عديدة والذي طبقته وزارة الاوقاف بعد شركات النفط في الدولة

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نيويورك| النجاة الخيرية تترأس مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بنيويورك.

نيويورك| -[البشرى]: انطلاقًا من أهمية العمل الجماعي وارتباطه بأهداف التنمية المستدامة، تشارك جمعية النجاة الخيرية …