الرئيسية / إنساني / مؤسسة أمراض القلب الخيرية اليمنية تتسلم شحنة أدوية من الكويت

مؤسسة أمراض القلب الخيرية اليمنية تتسلم شحنة أدوية من الكويت

495589_o

الكويت-[البشرى]: تسلمت المؤسسات الخيرية باليمن شحنة جديدة من الادوية الاغاثية التي تقدمها اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة بالكويت هذا وقد تسلمت الادوية مؤسسة أمراض القلب الخيرية بمحافظة حضرموت باليمن الشقيق مجموعة كدعمٍ للمرضى سيما مع الوضع المعيشي الصعب وغياب الكثير من أصناف الأدوية في الأسواق المحلية هناك.

واوضح رئيس اللجنة د.محمد الشرهان ان شحنة الأدوية المرسلة من كويت الخير والعطاء تنوعت لتشمل علاج العديد من الأمراض مثل الضغط والقلب كما احتوت على محاليل وريدية وشرابات للأطفال ومضادات حيوية وكذلك الحقيبة التوليدية والتي ستوزع على مستشفيات الأمومة والطفولة بمدينة المكلا.

الجدير بالذكر بأن اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة بالكويت قامت بدعم المؤسسة في عمليات القلب من خلال برنامج الجسد الواحد المنفذ في السودان كذلك دعم مراكز الكلى بأدوية مرضى الكلى بإقليم حضرموت .

وعلى الصعيد ذاته شكر رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد عوض باشعيب دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا وخاصة الأخوة في اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة بالكويت على تواصلهم الدائم وسعيهم الدؤوب وعونهم المستمر لإخوانهم المرضى في اليمن .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام تسير قافلة آل جعفر الأولى لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

تحت شعار” بروا آباءكم تبركم أبناؤكم “ التعريف بالإسلام تسير قافلة آل جعفر الأولى لعمرة …