الرئيسية / إنساني / مبادرة لإطعام المحتاجين في مدينة آبردين البريطانية

مبادرة لإطعام المحتاجين في مدينة آبردين البريطانية

a050c9f5-c33c-4556-85cc-4cbdeb6f6926

آبردين-[IINA]-[البشرى]: أعلنت الجالية المسلمة في مدينة آبردين، شمال شرق أسكتلندا، إطلاق مبادرة جديدة لإطعام المحتاجين والفقراء، وفق ما نشر موقع صحيفة “آبردين جورنال”.
وتأتي هذه المبادرة في إطار شراكة تعاون بين الجمعية الخيرية لمدينة آبردين وأفراد الجالية المسلمة الذين قرروا إطلاق مشروع لمساعدة المحتاجين على المدى الطويل.
وتقوم هذه المبادرة على تقديم وجبات كل يوم أربعاء إلى المحتاجين بمنطقة سانت نيكولاس.
وذكر الشاب معروف رزاق الذي يقود هذه المبادرة “أننا نرغب ببعث رسالة إيجابية عن الملسمين إلى كل سكان مدينة آبردين، فنحن سنستقبل كل شخص يحتاج إلى وجبة طعام دون النظر إلى عرقه أو دينه”.
وأضاف: “الدين والخلفية الثقافية لن يمنعانا عن مساعدة من هم بحاجة لذلك، سنحضر لهم وجبات الطعام بكل حب وتقدير، لأننا نسعى إلى مد يد العون لهم”.
وعلى نحو مماثل، صرح سكوت باكستر، المدير التنفيذي لجمعية آبردين الخيرية “إننا بصدد بناء علاقة رائعة مع إخواننا المسلمين، لقد عملنا مسبقا معا في مشاريع مشتركة ولكن هذه المبادرة ستعرز علاقتنا إلى الأبد”.
وتابع: “لقد أطلعنا كل المستفدين من هذه الجمعية على تخصيص الجالية المسلمة لوجبة طعام لهم مساء كل يوم أربعاء، ولقد أشاد العديد منهم بهذه الخطوة التي تسعى من وجهة نظرهم إلى محاربة الفقر والتآزر مع الضعفاء في منطقة شمال شرق أسكتلندا”.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام تسير قافلة آل جعفر الأولى لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

تحت شعار” بروا آباءكم تبركم أبناؤكم “ التعريف بالإسلام تسير قافلة آل جعفر الأولى لعمرة …