الرئيسية / الأخبار / الفلسطينيون في لبنان يهددون بتصعيد الاحتجاجات ضد “الأونروا”

الفلسطينيون في لبنان يهددون بتصعيد الاحتجاجات ضد “الأونروا”

PALESTINIAN-ISRAEL-UN--GAZA

بيروت-[IINA]-[البشرى]: هددت الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان بتصعيد تحركاتها الاحتجاجية إن لم تتراجع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) عن قراراتها بتخفيض مساعداتها الطبية والاستشفائية للاجئين الفلسطينيين.
وأعلنت الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية التي تتحرك بشكل موحد ضد قرارات (الأونروا) باسم خلية إدارة الأزمة أنها لن تتراجع عن تحركاتها حتى تتراجع الأونروا عن قراراتها التي وصفتها بالظالمة بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
وأكدت الفصائل واللجان، خلال مؤتمر صحفي، أنها تدافع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين، وحذرت من استمرار (الاونروا) بتقليص خدماتها الإنسانية، وأعلنت رفضها التراجع عن مطالب الشعب الفلسطيني أو التنازل عنها.
وأشارت إلى أن القيادة السياسية الفلسطينية عقدت لقاء مع مدير عام (الأونروا) في لبنان ماتياس شمالي، وقد تم تسليم شمالي مذكرة بكافة مطالب اللاجئين الفلسطينيين.
وأكدت حرصها على استكمال الحوار مع (الأونروا) لإيجاد حل للأزمة، وشددت على أنه إن لم يتم التوصل لاتفاق مكتوب ومتفق عليه مع إدارة (الأونروا) فإنها ستذهب نحو تصعيد تحركاتها الاحتجاجية، مؤكدة أنه ما زال لديها الكثير من الإجراءات التي يمكن استخدامها.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تقدم المساعدات لـ 1167 أسرة داخل الكويت سنوياً

دعا مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد باقر الكندري الخيرين وأصحاب …