الرئيسية / الأخبار / مدير عام بيت الزكاة: الكويت بلد السخاء ومساجد حولي دائماً متفوقة

مدير عام بيت الزكاة: الكويت بلد السخاء ومساجد حولي دائماً متفوقة

497680_e

الكويت-[zakathouse]: أكد مدير عام بيت الزكاة د. ابراهيم الصالح أن الكويت تتزين دائما لاستقبال شهر رمضان بشتى ألوان العبادة.

وأوضح أن وزارة الأوقاف تضع لهذا الشهر خططاً و استراتيجيات ناجحة ناجزة متمثلة في قطاع المساجد الذي يترأسه د. و ليد الشعيب، مثنيا على الجهد المبذول من القطاع في هذا الشهر.

وتابع الصالح في أول زيارة له لمسجد في شهر رمضان و حرص أن تكون لمسجد جابر العلي في منطقة الشهداء: إن إدارة مساجد حولي برئاسة د. خالد الحيص تواصل تفوقها و تقدم كل ما يحتاج إليه المصلين في شهر رمضان من خلال المراكز الرمضانية التي انطلقت منها و حققت نجاحا مشهودا.

ولفت الصالح إلى أن الشعب الكويتي جُبل على حب الخير و العمل الانساني وأنه من موقعه كمدير لبيت الزكاة يؤكد تفاعل المحسنين بتبرعات لا محدودة دعما للفقراء و المساكين.

من جهته هنأ مدير ادارة مساجد حولي د خالد الحيص سمو الامير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء ومعالي وزير الاوقاف بالشهر الكريم ورحب بمدير عام بيت الزكاة، شاكرا زيارته للمركز الرمضاني بمسجد جابر العلي.

وقال: ان شهر رمضان فرصة للتزود بالطاعات ومنها الحرص على تهيئة المساجد للعبادة وراحة روادها.

واكد ان جميع فرق العمل في المراكز الرمضانية الخمس التى تشرف عليها الادارة استعدت وباشرت العمل الفعلي في استقبال المصلين وتنفيذ بر امجها وانشطتها الايمانية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الرحمة الطبية أقامت المخيم الطبي الانساني(56) بالجليب لفحص العمالة الوافدة مجانا

  شارك فيه 50 طبيب واستفاد منه 1300 شخص الرحمة الطبية أقامت المخيم الطبي الانساني(56) …