الرئيسية / إنساني / الحملة الوطنية السعودية توزع 12 ألف وجبة على اللاجئين السوريين

الحملة الوطنية السعودية توزع 12 ألف وجبة على اللاجئين السوريين

726c7407-5b6a-44c6-994f-52360304e988

عمان-[IINA]-[البشرى]: وزعت “الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا” 12 ألف وجبة إفطار صائم، على اللاجئين السوريين في كل من معبر باب الهوى، معبر باب السلامة، معبر التن أوز، ريف إدلب وريف حلب، خلال المحطة الــ 25 من البرنامج الرمضاني “ولك مثل أجره 4”.
وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة، أن المساعدات الغذائية، التي يتم إدخالها على الشريط الحدودي التركي السوري وللداخل السوري، تجري من خلال التنسيق والتعاون مع الحكومة التركية، والمنظمات العاملة هناك.
وأضاف: إن “الحملة تقوم بإدخال وجبات إفطار الصائم بشكل شبه يومي، وذلك بهدف التخفيف على اللاجئين السوريين، من الظروف الصعبة، التي يمرون بها، حيث جرى إدخال 60 ألف وجبة إفطار، خلال المحطات الخمس السابقة، كان نصيب النازحين السوريين في الداخل السوري 48 ألف وجبة إفطار، واللاجئين السوريين في تركيا 12 ألف وجبة إفطار”.
من جهته أكد المدير الإقليمي لـ “الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا” الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة مستمرة في توزيع المواد الغذائية، ضمن البرنامج الرمضاني “ولك مثل أجرة 4″، على اللاجئين والنازحين السوريين، بحيث يجري تغطية أكبر قدر ممكن من الأسر الأشد احتياجاً، والمنتشرين في الداخل السوري والدول المجاورة.
وخلص إلى أن “مكاتب الحملة المنتشرة في الأردن وتركيا ولبنان، تقوم بتوزيع الطرود الغذائية ووجبات إفطار الصائم، بشكل يومي على النازحين واللاجئين السوريين”.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء  الكندري : دفء الشتاء واحداً من أهم مشاريعنا الإنسانية …