الرئيسية / الأخبار / الرياض:عشرات المسلمين الجدد أول أيام رمضان عبر “ركن الحوار”

الرياض:عشرات المسلمين الجدد أول أيام رمضان عبر “ركن الحوار”

5d40d83363

وكالات-[gulfeyes]-[البشرى]: أطلق مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام أمس الأول ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي @eDialogueC حملة بعنوان ” حياتك أعمالك 2″ ، تماشياً مع سياسة مشروع التعريف والدعوة إلى الإسلام الخاصة به ، وأملاً في زيادة عدد المسلمين الجدد خلال شهر رمضان؛ فيما أسلم في أول أيام رمضان 48 مسلم جديد .

وتستهدف الحملة إتاحة المجال لمتابعيها للمساهمة في كفالة المسلمين الجدد من خلال برنامج الحوار المباشر؛ وذلك سعياً لدخول (5000 ) شخصٍ في الإسلام خلال الفترة القادمة.

وكان “ركن الحوار” قد أطلق برنامج الحوار المباشر، بوصفه أحد أكبر مشاريع المركز، وذلك من خلال أسهم، وتبلغ قيمة السهم الواحد ٩٩٠ ريالاً ، ليكفل صاحب السهم من خلاله – بإذن الله – دخول شخصٍ في الإسلام.

يذكر أن مركز ركن الحوار ، ومن خلال آخر إحصائية لبرنامج الحوار الإلكتروني ، قام بإجراء (323،474 ) حواراً ، وكانت ثمرتها (13,000 ) مسلماً جديداً من (177) دولة حول العالم .

كما تمكن المركز عبر خدماته التسويقية المتنوعة ، مثل خدمة البطاقات الدعوية من توزيع (4,8) مليون بطاقة بـ 9 لغات عالمية مختلفة ، ومن خلال تطبيق إسلام تويت عبر شبكة تويتر تم وضع أكثر من (27,9) مليون تغريده بواسطة 28,280 مشتركاً .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية خلال زيارة تركيا التقت وزير الثقافة ووالي أورفا ومدير التربية وبحثا التعاون المشترك

البدر :نركز على دعم التعليم لحماية مستقبل سوريا من الجهل والأمية النجاة الخيرية خلال زيارة …