الرئيسية / الأخبار / غبقة «التعريف بالإسلام»: 72 ألفاً أشهروا إسلامهم في 38 عاماً

غبقة «التعريف بالإسلام»: 72 ألفاً أشهروا إسلامهم في 38 عاماً

23257077

الكويت-[البشرى]: أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام المهندس عبدالعزيز الدعيج إن عمل اللجنة في العمل الدعوي خلال ما يزيد على 38 عاماً كانت نتيجته أن 72 ألف شخص أشهروا إسلامهم تحت إشرافها مما جعلها الأولى من بين اللجان العاملة في مجال الدعوة على مستوى منطقة الخليج.
وأضاف الدعيج في تصريح صحافي خلال الغبقة الرمضانية التي أقامتها لجنة التعريف بالإسلام مساء أمس الأول في منطقة القادسية: إن اللجنة مستمرة في العمل ولن تتوقف، خصوصا أن لدينا مايزيد على مليون ونصف المليون نسمة من اخواننا المقيمين من الناطقين بغير اللغه العربية وذلك بهدف إيصال الصورة الحقيقية لسماحة ديننا الإسلامي، فضلاً عن تكري الوسطية.
وأوضح أن لجنة التعريف بالإسلام تقوم إضافة الى الدعوة الى الإسلام بطباعة مصاحف القرآن الكريم والكتب ودعم الدورات التدريبية والتعليمية للمهتدين الجدد وتفعيل مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
ومن جانبة قال مدير إدارة فرع محافظة الجهراء في لجنة التعريف بالإسلام الدكتور سالم الحسيني: إن لجنة التعريف بالإسلام أطلقت حملتها السنوية خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان «تسلم إيدك» والتي تهدف الى إيصال رسالة واضحة الى جميع الداعمين لأنشطة اللجنه واطلاعهم على نتائج عمل اللجنة.
وأضاف الحسيني: إن فكرة إقامة هذه الغبقة الرمضانية تأتي لزيادة التواصل والتعارف بين أبناء المجتمع الكويتي ونقل هذه العادات الجميلة الى جميع الجاليات الأخرى.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية خلال زيارة تركيا التقت وزير الثقافة ووالي أورفا ومدير التربية وبحثا التعاون المشترك

البدر :نركز على دعم التعليم لحماية مستقبل سوريا من الجهل والأمية النجاة الخيرية خلال زيارة …