أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «النوري الخيرية» نفذت مشروع ولائم إفطار الصائم داخل الكويت

«النوري الخيرية» نفذت مشروع ولائم إفطار الصائم داخل الكويت

gamal alnoury

الكويت-[البشرى]: أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية المهندس جمال النوري بأن الجمعية قامت بتنفيذ مشروع ولائم إفطار الصائم داخل دولة الكويت بمبلغ (85 ألف دينار كويتي ) بدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف بعد عقد اتفاقية شراكة معها في مجال مشروع ( إفطار الصائم داخل الكويت ) للعام 1437 هـ – 2016 م .

وقال النوري في تصريح صحفي بعد استعراض التجربة في تنفيذ مشروع إفطار الصائم والخطوات التي تتخذها الجمعية في متابعة تنفيذ المشروع والشروط اللازمة لإنجاحه وإتمام المشروع للسنة الرابعة على التوالي جددت الأمانة العامة للأوقاف عقد تنفيذ مشروع إفطار الصائم داخل الكويت .

وأوضح النوري بأن العقد المبرم مع الأمانة نص على قيام جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بتنفيذ مشروع إفطار الصائم من خلال تقديم وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بمعدل 3000 وجبة يومياً خلال شهر رمضان بتكلفة (85 ألف دينار كويتي ) استفاد منها أكثر من ( 85 ألف فرد ) داخل دولة الكويت – بتمويل من مصرف ولائم الإفطار بالأمانة العامة للأوقاف .

وأشار المهندس جمال النوري بأن الجمعية التزمت من بداية المشروع بتقديم وجبة اقتصادية ومشبعة وعالية الجودة الغذائية والتي يتم تنفيذها داخل دولة الكويت في خمسة أماكن وهي ( سكن العمال بمنطقة جليب الشيوخ ) و ( مسجد الأمين بمنطقة صبحان ) وأيضا في ( مسجد فهد سند العجمي بمنطقة خيطان ) وكذلك ( إفطار صائم لصالح جالية كيرلا بمنطقة المهبولة ) وأخيراً في ( مسجد الأحنف بن قيس بمنطقة الفحاحيل ) .

علماً بأنه تم تخصيص مشرفين عن الجمعية للإشراف والمتابعة لمشروع إفطار الصائم وذلك بالقيام بزيارات ميدانية لمواقع العمل والاطلاع على سير المشروع والاطمئنان على سلامة الوجبات حسب المواصفات المتفق عليها مع الشركات المنفذة .

وبدوره ثمن المهندس جمال النوري رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية دور الأمانة العامة للأوقاف في دعم المؤسسات الخيرية العاملة في دولة الكويت ، والتعاون الوثيق والسعي على نجاح العمل الخيري الكويتي .

فهم يسعون في عمل الخير بعطاء وتضحية ينبع من القلب وتعاون على الخير انطلاقاً من قوله تعالى: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى }

وختاماً دعا النوري الاخوة المحسنين والاخوات المحسنات لاستكمال مسيرة العطاء بمشاركة الجمعية في تحقيق أهدافها والنهوض برسالتها لخدمة المحتاج ، والجمعية بفضل الله خصصت للأخوة المحسنين الخط الساخن (1802444 – 96666698 ) والموقع الالكتروني (alnouri.org ) لاستقبال صدقاتهم وتبرعاتهم .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

انجازات ملموسة لزكاة الاندلس في هذا العام.. الهاملي : مشاريعنا تتمثل في بناء المساجد وحفر الابار وكفالة الايتام ومساعدة الأسر الفقيرة

كشف رئيس زكاة الاندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي – عن تحقيق العديد …