الرئيسية / منوعات / مشاركات كثيفة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي “إنسانيات رمضان”

مشاركات كثيفة في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي “إنسانيات رمضان”

tawen islamy.1

جدة-[IINA]-[البشرى]: تتواصل المشاركات في مسابقة منظمة التعاون الإسلامي “إنسانيات رمضان” من مختلف الأفراد في الدول الأعضاء في المنظمة. وشهدت شبكات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للمنظمة مشاركات كثيفة من مختلف الدول.
وتتوخى مسابقة الصور، التي انطلقت مع بداية شهر رمضان، تشجيع المتسابقين على تجسيد ما يتسم به الشهر الكريم من روحانية وكرم ومشاركة وتجمّع وتقاليد وثقافات إسلامية متنوعة تمثل جميعها جزءاً من أهداف منظمة التعاون الإسلامي في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي.
وقالت مها عقيل مديرة إدارة شؤون الإعلام في المنظمة : “لقد تلقينا، إلى غاية اليوم، عشرات المشاركات الجديرة بالاهتمام من أكثر من 20 بلداً عضواً في منظمة التعاون الإسلامي، ونشجع الآخرين على المشاركة أيضاً من خلال إرسال مساهماتهم التي تنسجم مع موضوع المسابقة، من الآن وحتى نهاية شهر رمضان”.
وبينت أنه تم نشر بعض المساهمات التي وصلت منظمة التعاون الإسلامي حتى اليوم على موقعها على شبكة الإنترنت وفي وسائل التواصل الاجتماعي.
كما يمكن إرسال المشاركات إلى الموقع الإلكتروني لمنظمة التعاون الإسلامي: www.oic-oci.org.
وأشارت إلى أنه ستقوم لجنة تحكيم من المنظمة، بعد أسبوعين من نهاية المسابقة، باختيار 6 فائزين في ضوء معايير محددة، على أن يتم إعلان أسمائهم على الموقع الإلكتروني للمنظمة بعد 3 إلى 4 أسابيع من نهاية المسابقة.
وأفادت أنه سيحصل الفائزون الستة الذين قدموا أفضل 6 صور فوتوغرافية على فرصة أداء فريضة الحج. ويمكن تحويل الجائزة إلى شخص آخر يرشحه الفائز.
والمسابقة مفتوحة للمصورين غير المحترفين من ذوي الحسّ الإبداعي. ولا يمكن المشاركة بصور سبق لها أن شاركت في مسابقات أخرى.
وللمزيد من المعلومات حول نظام المسابقة وشروطها،زيارة موقع منظمة التعاون الإسلامي على شبكة الإنترنت.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

السرطان السبب الرئيسي للوفيات في 12 دولة

بروكسل (إينا) – قال علماء: إن الأورام السرطانية أصبحت المسبب الرئيسي للوفيات في 12 دولة …