أخبار عاجلة
الرئيسية / إنساني / النوري الخيرية نفذت ولائم إفطار الصائم في أفريقيا وآسيا

النوري الخيرية نفذت ولائم إفطار الصائم في أفريقيا وآسيا

499781_o

الكويت-[البشرى]: أعلن مدير إدارة الموارد المالية والإعلام في جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية أمين النبهان بأن الجمعية بفضل الله عز وجل ثم بدعم المحسنين في هذا البلد المعطاء نفذت مشاريع افطار الصائم هذا الشهر في دول قارة آسيا وأفريقيا بمبلغ مليون و 360 ألف دولار أمريكي.

وأوضح النبهان في تصريح صحفي أن من ضمن قوافل افطار الصائم التي تم تنفيذها، تم تخصيص ولائم افطار الصائم في مساجد الأخوة المتبرعين في الجمعية حسب رغبتهم بذلك والتي شملت دولا عديدة في أفريقيا وأسيا، والتي كان لها عظيم الأثر في نفوس الأخوة الفقراء والمحتاجين في هذه البلاد.

وبمناسبة دخول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك أعدت الجمعية عددا من مشاريع للأخوة المتبرعين فطرحت مشروع أغلى هدية للوالدين وهو (وقف الوالدين ) بمبلغ ( 250 دينار كويتي) نقدا أو عبر الإستقطاع الشهري، حيث يستطيع المتبرع مباشرة أن يستلم حجة الوقف ويهديها للوالدين، وهو أجمل عمل يقدمه الإنسان لوالديه.

وقال النبهان ان الصدقة الجارية عن الوالدين عمل طيب ويصل ثوابه إليهما إن شاء الله تعالى خصوصا وأننا في أيام مباركة تتضاعف بها الحسنات خلال شهر الخير شهر رمضان المبارك.

وأشار النبهان بأن وقف الوالدين… نهرٌ جاري من الحسنات لا ينقطع بانقطاع الحياة حيث يعتبر، مشروع وقف الوالدين… صلةٌ وبر… خيرٌ وأجر… لكَ ولوالديك في الحياة وبعد الممات وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا مات ابن آدم انقطع عملة إلا من ثلاث : صدقة جاريه ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له ).

ودعا النبهان الأخوة المحسنين والأخوات المحسنات لدعم مشروع وقف الوالدين ولتخصيص زكاتهم وصدقاتهم في هذه الأيام المباركة لتفريج الكرب عن إخوانهم المحتاجين وذلك عبر زيارة مقر جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية في منطقة القادسية أو عبر الخط الساخن للجمعية ( 9666669)او (1802444 )حيث أن لدى الجمعية خدمة (المندوب السريع ) للوصول للأخوة المتبرعين أثناء اتصالهم في جميع مناطق الكويت ، أو عبر التبرع بالموقع الالكتروني (alnouri.org )

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء  الكندري : دفء الشتاء واحداً من أهم مشاريعنا الإنسانية …