الرئيسية / إنساني / الحملة الوطنية السعودية توزع المواد الإغاثية على اللاجئين السوريين

الحملة الوطنية السعودية توزع المواد الإغاثية على اللاجئين السوريين

86b765f6-67d5-4908-a134-a70033f316ec

عمّان-[ilsamicnews]-[البشرى]: وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا المواد الإغاثية العاجلة من وجبات إفطار الصائم للنازحين السوريين على الشريط الحدودي التركي السوري، إضافة إلى استهدافها اللاجئين في تركيا، كما قام مكتب الحملة في لبنان بتوزيع السلال الغذائية على اللاجئين السوريين، وذلك ضمن البرنامج الرمضاني “ولك مثل أجره ” الذي تطلقه الحملة السعودية للعام الرابع على التوالي.
وأفاد مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة، أن الحملة استهدفت 2400 أسرة سورية في المناطق الحدودية والمخيمات الواقعة على الحدود ما بين سوريا وتركيا.
من جهته أوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال، أن مكتب الحملة السعودية في لبنان سيواصل توزيع الطرود الغذائية الرمضانية بإذن الله على اللاجئين السوريين في مختلف المدن اللبنانية، وأن العمل يجري كما هو مخطط له مسبقًا. مؤكدًا مراعاة شمول هذه المساعدات لأكبر عدد ممكن من اللاجئين السوريين.
من جانبه أشار المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان إلى أن برنامج “ولك مثل أجره” يعد أحد أبواب الخير التي تحرص الحملة السعودية على تنفيذه كون مثل هذه المشروعات من أسباب مضاعفة الأجر والثواب.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جنيف| مفوضية اللاجئين تدعو إلى توفير ممر آمن لنحو 140 ألف نازح في جنوب سوريا

جنيف| – [البشرى – مفوضية اللاجئين]: في ضوء الموجة الأخيرة من الأعمال القتالية في جنوب …