الرئيسية / إنساني / مركز الملك سلمان يوفر مشتقات نفطية لـ٨٢ مستشفى يمنياً

مركز الملك سلمان يوفر مشتقات نفطية لـ٨٢ مستشفى يمنياً

7df239ab-5730-49d5-9e2d-6337154a6a39

عدن (إينا) – أكد وزير الصحة العامة والسكان اليمني، عضو اللجنه العليا للإغاثة، الدكتور ناصر باعوم، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبتنسيق مع منظمة الصحة العالمية في اليمن كجهة منفذة قام بتوفير المشتقات النفطية لمعظم المستشفيات الحكومية لمده ستة أشهر.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن باعوم قوله، بأن المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة بتوفير المشتقات النفطية ستغطي ٨٢ مستشفى في عموم محافظات الجمهورية، وستسهم في إنهاء معاناة المستشفيات من الانقطاعات الكهربائية وسيمكنها من العمل على مدار الساعة.
وأضاف، إن الوزارة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي ، ورئيس الحكومة، تعمل بوتيرة عالية وعلى مدار الساعة في جميع مشافي الجمهورية دون تمييز.
وأردف “نحن مسؤولون عن الشعب اليمني كاملاً رغم المعوقات التي نواجها في باقي المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين”، مشيراً الى أن هذه الاستجابة السريعة من مركز الملك سلمان جاءت بعد مطالبات من اللجنة العليا للإغاثة بدعم المستشفيات بالمشتقات النفطية، للتخفيف على المواطن.
واكد الوزير باعوم، أن وزارة الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات دولية أخرى، تعمل على استمرار وصول الأدوية لكافة المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف المحافظات اليمنية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء

زكاة العثمان تطلق مشروع دفء الشتاء  الكندري : دفء الشتاء واحداً من أهم مشاريعنا الإنسانية …