الرئيسية / الأخبار / اتفاقية تعاون بين العمل الإنساني ومعهد كامز للقضاء على البطالة

اتفاقية تعاون بين العمل الإنساني ومعهد كامز للقضاء على البطالة

othman althoeyney

انطلاقا من دوره الريادي تجاه تنمية المجتمع واستثمار الطاقات الشبابية وتنمية وصقل المواهب أعلن مدير معهد كامز للتدريب الأهلي التابع لجمعية النجاة الخيرية عثمان الثويني عن توقيع عقد تدريبي بالشراكة والتعاون مع مركز العمل الإنساني للدعم القانوني في مبادرة هادفة للقضاء على البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب وخلق طاقات إنتاجية فاعلة.

موضحا أن العقد التدريبي يشتمل على تنفيذ وتدريب برنامج تأهيلي لسوق العمل تحت شعار “خله منتج ” من أجل تحويل الشباب العاطل عن العمل والمعتمدين وأسرهم على أموال الزكاة والمساعدات إلى أيادى وطاقات منتجة وفاعلة في القطاع الخاص، من خلال تدريبهم و تأهيلهم في التخصصات التالية ( معقب قضايا – خياطة للنساء فقط – و مركز الإتصالات call centre ) لمدة ثلاثة أشهر للنظري والميداني.

وحول شروط التسجيل في هذه الدورة قال الثويني:أبرز هذه الشروط أن يكون عمر المشارك يتراوح ما بين 18- 45 سنة .والأولوية للشاب المتزوج وغير المتزوجات من الإناث . وأن يكون لديه مؤهل دراسي من مرحلة التاسع فما فوق . وأن يكون للمشارك بطاقة مدنية أو بطاقة أمنية صالحة . وأن يكون المرشح أو المرشحة عاطل عن العمل . وأن يكون هو وأسرته ممن قد استحقت وصرفت لهم الإعانة أو الزكاة من إحدى الجهات المختصة بالكويت ليكون التدريب بهدف إستغناءه عن المساعدة وذل السؤال والعوز، لمزيد من الاستفسار الاتصال بالخط الساخن 97288897 أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي للمعهد، أو الحضور شخصيا لمقر المعهدبمقر جمعية النجاة بمنطقة الروضة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين ضمن حملة إغاثية عاجلة أعلن مدير المشاريع …