الرئيسية / الأخبار / «الشؤون» تشيد بالتزام «النجاة» بالقوانين في جمع التبرعات برمضان

«الشؤون» تشيد بالتزام «النجاة» بالقوانين في جمع التبرعات برمضان

alansary

أشادت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بآلية وطرق جمع التبرعات من أهل الخير في رمضان هذا العام بجمعية النجاة الخيرية، كما أعربت عن شكرها وامتنانها للنجاة على التعاون المثمر والملحوظ من خلال الالتزام بكافة التعليمات والضوابط التي وضعتها الوزارة في تنظيم جمع التبرعات في شهر رمضان المبارك، والتفاعل السريع مع القرارات المنظمة، الأمر الذي يستوجب الثناء، ويعكس مدى تفهم القائمين على العمل الخيري بالجمعية لأهمية تضافر تلك الجهود، لابراز دور العمل الخيري الكويتي في خدمة الانسانية في الداخل والخارج.

وفي هذا السياق قال مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الانصاري أن تعاوننا مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل كان له الأثر الايجابي في طرح المشاريع الخيرية المتنوعة خلال شهر رمضان المنصرم، مؤكدا ان اشادة الشئون بالتزامنا تجاه الضوابط والقوانين يحملنا مسئولية التعاون المستمر نحو الرقي بالعمل الخيري والانساني الكويتي .

وأوضح د. الانصاري : أن قرارات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التي سمحت بموجبها للجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام المشهرة بجمع التبرعات في شهر رمضان بالطرق القانونية والنظم الحديثة هي قرارات في الصالح العام وحماية للجمعيات الخيرية قبل كل شيء، وحفاظا على تبرعات وصدقات اهل الخير .

وزاد الانصاري أن الجمعية طرحت حملتها هذا العام بهدفتوفير المساعدات للمحتاجين والضعفاء، وتنفيذ المشاريع الخيرية المختلفة، من خلال تنوع مشاريعها وانشطتها الانسانية والدعوية والخيرية والصحية والتعليمية، وختاما تقدم الانصاري بخالص الشكر والتقدير الى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على اشادتها بعمل الجمعية، وعلىتوجيهاتها وتعليماتها بتسخير كافة الامكانيات والطاقات لانجاح العمل الخيري في الكويت.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

تفاعل ملموس من أهل الخير في اليوم الكبير مع قرية النجاة الانسانية

على اثر نجاح حملة ” قرية النجاة الانسانية ” تقدم نائب رئيس مجلس الادارة بجمعية …