الرئيسية / ملفات ساخنة / مطالب بطرد المسلمين المؤمنين بتطبيق الشريعة من أمريكا

مطالب بطرد المسلمين المؤمنين بتطبيق الشريعة من أمريكا

2f31c3f493

وكالات-[gulfeyes]: قال نيوت جينجرش المتحدث السابق في مجلس النواب الامريكي، إن الولايات المتحدة يجب أن تقوم بإخضاع جميع المسلمين للاختبار لتحديد عما اذا كانوا يؤمنون بتطبيق الشريعة الاسلامية، وطرد من يتبين إيمانه بضرورة تطبيقها.

وذكر موقع بيزنس انسايدر أن جينجرش قال لوكالة فوكس نيوز الاخبارية إن الحضارة الغربية في حالة حرب وأن الشريعة الاسلامية لا تتسق مع الحضارة الغربية، وهو ما يعني ضرورة امتحان الأمريكيين من اصول اسلامية لتحديد عما اذا كانوا يؤمنون بالشريعة الاسلامية، وطرد من يؤمن منهم بضرورة تطبيقها.

وتابع قائلا ” ينبغي تجريم استخدام المواقع على شبكة الانترنت من قبل أي شخص للتعبير عن تأييده لتنظيم داعش أو القاعدة أو أي جماعة ارهابية اخرى وضرورة الحكم بحبس مرتكب هذه الجريمة، كما يتعين إغلاق جميع المنظمات التي تستضيف مثل هذه
المواقع”.

واضاف جينجريش الذي يعتقد أنه كان ضمن الشخصيات التي اختار دونالد ترامب من بينها من يشغل منصب نائب الرئيس، أنه شعر بالضيق والانكسار من فكرة هزيمة الحضارة الغربية التي تعد الأقوى والأغنى في التاريخ على يد مجموعة من البرابرة المنتمين للقرون الوسطى.

واتهم جينجريش الرئيس باراك اوباما بانضمامه الى النخبة التي افتقدت شجاعة التصريح بما هو صحيح وفعل ما هو ضروري لحماية الغربيين وتطبيق مبادئ الدستور الأمريكي الذي يصون حرية الاعتقاد.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

البحرين تدين الاعتداءات الصهيونية على الأقصى

المنامة (إينا) – أدانت البحرين بشدة اقتحام مئات من المستوطنين المتطرفين المسجد الأقصى المبارك في …