الرئيسية / الأخبار / بتمويل من منظمة اوتشا توزيع مواد أيوائية لنازحي جبل حبشي في تعز

بتمويل من منظمة اوتشا توزيع مواد أيوائية لنازحي جبل حبشي في تعز

%d8%aa%d8%b9%d8%b2

بتمويل من مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية ( OCHA ) وإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة دشنت (CSSW) بتعز مشروع توزيع الموادالايوائية للعشرات من الاسر النازحة الاشد تضررا في مديرية جبل حبشي غرب مدينة تعز وتسلمت كل اسرة عددا من الفرش والبطانيات والحصير وادوات الطبخ بحسب عدد افرادها .

وبدوره شكر الاستاذ محمد عبد الله محمدنائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي – بتعز كلا من منظمة ( OCHA ) و (CSSW ) على ماتبذلانه من جهود في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين متمنيا المزيد من الاهتمام بهذه الشريحة .

من جانبه اوضح منسق المشروع مراد سعيد ان هذا المشروع ينفذ في مديريتي جبل حبشي ومقبنة ويستهدف العشرات من الأسر في المديريتين بعد اجراء عملية المسح الميداني لهذه الاسر عبر فريق المنظمة الى ذلك اشار سعيد العامري – رئيس لجنة الاغاثة بفرع (CSSW ) أن هذا المشروع يأتي تجسيد لعمق الشراكة بين (CSSW ) ومنظمة ( OCHA ) وغيرها من المنظمات الدولية في عدة مشاريع شملت المجالات الصحية والغذائية والايوائية .. وشكر العامري الاخوة في مكتب تنسيق الشؤون الانسانية على جهودهم المبذوله في التخفيف من معاناة المتضررين جراء الاحداث وكانت (CSSW ) قد اختتمت توزيع السلة الغذائية ضمن مشروع الاغاثة الطارئة بالشراكة مع منظمة ( ICAN ) اليابانية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

عمان| لجنة زكاة سلوى تتفقد مشاريعها الخيرية بالأردن

الأردن -[البشرى]: اشاد سفير دولة الكويت بالأردن السيد / عزيز الديحاني – بالجهود والمساعدات الاغاثية …