الرئيسية / تقارير و استطلاعات / تقرير – 20 الف امريكي يدخلون الاسلام سنويا نصفهم يرتد لهذه الاسباب

تقرير – 20 الف امريكي يدخلون الاسلام سنويا نصفهم يرتد لهذه الاسباب

180244e6-9d7d-4094-8d3c-d92eedf6fef400faa4f1-76bb-4121-bed1-51607272790f

فرصة للمشاركه بالتعريف بالاسلام في بلاد العم سام

20 الف امريكي يدخلون الاسلام سنويا نصفهم يرتد لهذه الاسباب

( تقرير – الشيخ ياسر عرفات / امريكا) تقول قناة فوكس نيوز الامريكيه بانه يدخل في الإسلام مايزيد عن عشرون الف امريكي سنويا… نحن المسلمون في امريكا نعلم ذلك حق المعرفه ولكن مالا يعرفه الكثير ان نصف هؤلاء يرتدون عن الاسلام. لا لعدم الاقتناع ولكن لعدم وجود من يدعمهم ويعينهم على الثبات وهم المؤلفة قلوبهم في ارض انتشرت فيها صنوف الفساد والمفسدين.

الشيخ ياسر صالح عرفات الحسيني.. رئيس مؤسسة سفراء السلام للتعريف بالاسلام بامريكا. يمني الاصل امريكي الجنسيه يقول :عشت في امريكا منذ الصغر وانخرطت في العمل الدعوي منذ 18 عشر عاما. ازور الكنائس والجامعات والمدارس في انحاء الولايات المتحدة الأمريكية للتعريف بديننا الحبيب بوسطية متجرده من كل الانتماءات الا لكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام. وعلى مدى تلك الاعوام استخدمنا المساجد كمراكز للدعوه وهدى الله على ايدينا من شاء الله له ان يهتدي. فتحت لنا ابواب الجامعات والكنائس وغيرها الى ان جاءت احداث الحادي عشر من سبتمبر ورغم ان الاسلام مازال ينتشر الا ان الخوف منع الكثيرين من غير المسلمين من الذهاب الى مساجدنا ولم يقصر الاعلام وبعض جهلة امتنا في زيادة الإسلاموفوبيا في مجتمعنا الامريكي مما صعب علينا عملنا الدعوي.

في سنة 2012 قام البعض من اخوانكم القاطنين في مدينة ناشفيل عاصمة ولاية تنسي والمسماه بمربط الحزام الانجيلي، بتأسيس اول مركز دعوي فريد من نوعه ومنفصل عن المساجد لاسباب عده منها تشجيع غير المسلمين الذين يخافون من الذهاب الى المساجد الى الذهاب الى ذلك المركز الدعوي الثقافي والذي سميناه بمركز سفراء السلام للتعريف بالاسلام بامريكا

Peace Ambassadors USA

والذي يحتوي بين جنباته فصول تعليميه وخدميه لكافة الناس باسم الاسلام. من نشاطاتنا زيارة الكنائس والجامعات وتوفير الكتب والمعلومات التعريفيه بالاسلام لبروفسورات وطلبة الجامعات. وهناك خدمات متعدده تدار عبر متطوعين كخدمة الفحوصات الطبيه والاستشارات القانونية وفصول اللغه العربيه والإنجليزية وكلها خدمات مجانيه للجميع. اضف الى ذلك مدرسة نهاية الاسبوع لتحفيظ القرآن الكريم والتربيه الإسلامية لاطفال الجاليه الاسلاميه. ايضا برنامج اعداد الدعاه الذي يركز على المسلمين الجدد لتعليمهم اصول دينهم وتحويلهم الى دعاه في مجتماعاتهم كونهم اعلم بها وتحويل ذلك الى وظائف يقتاتون بها فنفيد ونستفيد.ايضا من مشاريع المؤسسه اقامة مكتبه عامه واذاعه اف ام وقاعة عرض سينمائية ومركز انتاج للسمعيات والبصريات وهدف ذلك كله هو التعريف بالإسلام بامريكا بطريقة عصريه حديثة والدخول في مجال الاعلام الهادف والنشاطات الخدميه لتحبيب الاسلام الى النفوس الجائعة لمعرفته.

 

هناك ايضا تخطيط مستقبلي لانشاء اوقاف ريعيه تساهم في استمراريه المؤسسه واكتفائها الذاتي مثل مشروع الحضانه الاسلاميه الذي نحن بصدده وغيرها ان شاء الله.

احبتي..بعد جهد جهيد وبفضل من الله ثم بفضل اهل الكويت قمنا بشراء مركزنا الحلم بقيمة مليون دولار جاء معظمها من ارض الكويت الحبيبه وايادي اهلها المعطاة وهو مايقارب السبع مائة الف دولار والباقي تم جمعه او استدانته من اماكن اخرى. والحمدلله اكملنا الشراء واصبح المبنى وقف وملك للجاليه الاسلاميه بولاية تنسي واوراق الملكيه مرفقه وكذلك اوراق القروض الحسنه.

ولله الحمد تم افتتاح المركز وبدأت النشاطات الدعويه والخدميه وتحققت الخطوة الأولى من الحلم وخطوة خطوة نكمل المشوار الذي كان على ورق اصبح حقيقه بفضل الله ثم بفضلكم والحمدلله .

 

اخوتي واخواتي احبتي في الله. المركز الان قائم وقد زارنا بعض من اهل الكويت ومسؤولي بعض الجمعيات كجمعية النجاة الخيريه وغيرها ورأوا بام اعينهم ماتقوم به المؤسسه والمركز. ولله الحمد فقد حصلنا على التزكيات والتعميدات والختومات المطلوبه منها تصديق وتزكية سفارة الكويت لاوراقنا الرسميه المصدقه من الحكومه الفدراليه والمحليه بالولايات المتحدة الأمريكية. والتزكيات كثيرة من خارج الكويت وداخلها واخرها تزكية رئيس شرطة العاصمة بولاية تنسي ومحافضها. كل ذلك سيرفق في الروابط التاليه ان شاء الله بالإضافة الى كتيب المؤسسة الذي يشرح مشاريعها واهدافها وكذلك نشاطاتها.

(للعلم الكتيب طبع السنه الماضيه ولم يجدد بعد ولم تضف اليه الكلفه النهائيه والقروض الحسنه)

b2788ca0-21a8-434b-836f-54669297e813

ما نريده منكم احبتي في الله هو التالي..

اولا: زيارة الروابط المرفقه والموقع الإلكتروني للمؤسسه للتعرف اكثر على مؤسستنا ونشاطاتها. والفيس بوك فيه احدث النشاطات.

ثانيا: المساهمة في ان تكون لكم يد في هذة الصدقة الجاريه والعمل العظيم الذي حاز على اعجاب وثقة الجميع رغم انه مازال في بدايته وذلك بالتبرع لاعانتنا على قضاء الدين الذي اثقل كاهلنا والذي بسببه مازالت ملكية المركز محجوزة الى ان يقضى باذن الله. هذا الدين هو مبلغ مائتان وعشرون الف دولار يجب سدادها في نهاية هذة السنه 2016.

ثالثا: التبرع بالتواصل مع جمعية النجاة الخيريه او مندوبها الاخ محمد الخالدي ابوفواز على رقم 9944 8083 او رئيس الجمعيه الدكتور محمد اسماعيل الانصاري في مقر الجمعيه الرئيسي. الرجاء التاكد من استلام رصيد وتحديد اسم مؤسسة سفراء السلام كمستفيد وايضا التواصل معنا وارسال صورة الاستلام عبر الوتساب +1 6155222296

وللعلم فزكاة الاموال تجوز من باب في سبيل والله وقد تم التاكد من ذلك.

رابعا: التواصل المباشر معنا للتبرع عبر الاتصال بالشيخ ياسر على تلفون 99932083 او الدكتور مناور بيان الراجحي المفوض الرسمي للمؤسسة على رقم 97601177

او الذهاب الى موقعنا الرسمي والتبرع باستحدام بطاقة التأمين الماستر او الفيزا كارد.

www.peaceambassadorsusa.org

a07f1ff6-84da-411b-94cf-8e994c31cfc0

خامسا: المساهمة في مشاريعنا المستقبليه والتواصل معنا وزيارتنا بالإضافة الى تقديم يد العون بالنصح والنقد البناء فهذا العمل هو عمل امة وليس فقط اشخاص.

احبتي… لقد تبرع لهذا المشروع الكثير من ابناء الكويت كعيسى العثمان وسميت المكتبه باسمه وعبدالله عبدالكريم الشايع وسميت المطبعه باسمه وعائلة العميري وسمي المصلى باسمهم وكذلك الرهيماني وسميت احدا القاعات باسمه ولايزال الباب مفتوح لمن اراد ان يتبنى قاعه او مرفق في مركزنا الكبير والباب كذلك مفتوح للجميع ليساهم من على موقعنا الالكتروني باستخدام بطائقهم الائتمانية كالفيزا والمستر كارد والاميريكان اكسبرس وسيصلكم ايميل من المؤسسه برصيد الاستلام مذيلة باسم رئيس المركز باذن الله. كذلك يمكنكم التواصل معنا عبر الارقام المرفقه والتواصل عبر مفوضنا الرسمي في الكويت ودول الخليج وعضو مجلس الشورى في المؤسسه الدكتور مناور بيان الراجحي والمتواجد في الكويت. اضف الى ذلك كله اننا الان على وشك الاتفاف مع جمعية النجاة الخيريه لفتح حساب رسمي ودائم لديهم لاستقبال مساهماتكم وتسهيل الامر على من قد يكون لديهم تحفظ او تخوف. وايضا على وشك الحصول على اعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتيه.. واوراقنا قدمت الى وزارة الاوقاف وغيرها ولكن الروتين قاتل …ونؤكد لكم انه لوكان في الامر خطورة ماقام الاحبه المذكوره اسمائهم وغيرهم كثر بالمساهمة في المشروع ولم يحصل لاحدهم سوء والحمدلله فاوراقنا سليمه وتزكياتنا معتبره ونسال الله التوفيق. .  واخيرا نحن على اتم الاستعداد لزيارتكم والاجابة على أسئلتكم.

 

احبتي اليكم الروابط:

الصفحة الرئيسيه للموقع وفيها زر التبرع Donate وكذلك الكتيب والتزكيات والاوراق الرسميه وكل مايلزم موجود في اسفل الصفحه ومكتوب بالعربي.

http://peaceambassadorsusa.org/

 

اوراق الملكيه الجديده وعقود الدين.

 

https://drive.google.com/file/d/0B4dJsk21JJ7sdVdPb2RlajFRaWs/view?usp=sharing

 

التقرير المصور لمركز سفراء السلام للتعريف بالاسلام بامريكا

 

موقعنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/peaceambassadorsusa/

 

 

اخيرا وليس اخر… اسال الله ان يسبقنا الى قلوبكم وان يكتب لكم الاجر والثواب ويجعل مساهماتكم صدقة جاريه تنتفعو بها الى يوم الدين. ومن لم يساهم فاسال الله ان يجزيه الخير على وقته الذي قضاة في قراءة هذة الرساله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخوكم في الله/ الشيخ ياسر صالح عرفات الحسيني

رئيس مؤسسة سفراء السلام للتعريف بالاسلام بامريكا

ارقامنا في الكويت:

الشيخ ياسر (حاليا في الكويت): 99932083

الدكتور مناور بيان الراجحي: +96597601177

للتواصل معنا عبر الوتساب: +615-522-2296

Peace Ambassadors USA

President and CEO

2921 Harlin Dr

Nashville, TN 37211

Cell phone: 615-522-2296

Office phone: 615-833-8740

Email: info@peaceambassadorsusa.org

www.peaceambassadorsusa.org

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية تشارك فعاليات حفل افتتاح مجمع تنموي لأبناء للاجئين السورين

تساهم فيه بكفالة الأسر الفقيرة والأيتام النجاة الخيرية تشارك فعاليات حفل افتتاح مجمع تنموي لأبناء …