الرئيسية / الأخبار / نسائية التعريف بالإسلام تفتح مقرها الجديد بالسالمية

نسائية التعريف بالإسلام تفتح مقرها الجديد بالسالمية

%d9%85%d9%82%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

نسائية التعريف بالإسلام تفتتح مقرها الجديد بالسالمية

أعلنت مديرة لجنة التعريف بالإسلام النسائية فرع السالمية م. هيا العوضي عن افتتاح فرع لجنة التعريف بالإسلام النسائي بالسالمية بشارع حمد المبارك قطعة4 والذي تم بتبرع سخي وكريم من الأم الفاضلة أم نوري عبدالخالق النوري، موضحة أنه تم وضع خطة استراتيجية للفرع بحيث يغدو مركزا دعوياً وحضارياً راقياً يضاف للجنة التعريف بالإسلام. مشيرة أنه سيعقد بالفرع أنشطة وفعاليات دعوية وتوعوية وتربوية وثقافية ومحاضرات ولقاءات لتعريفهم بعادات وتقاليد أهل الكويت، ونشر ثقافتنا العربية.

أفادت العوضي في تصريح صحافي لها أن الفرع سيقام به حلقات لتعليم المهتديات الجدد أمور الدين الحنيف وكذلك نوزع من خلاله كافة إصدارت اللجنة الدعوية من حقائب ومطويات ونشرات وكتيبات ونرحب بكل من يزور الفرع للتعرف على الإسلام فمنهج اللجنة قائم على الحكمة والموعظة الحسنة ونعمة الإسلام ليست بيد أحد إلا الله جل وعلا، نحن نعرض محاسن الإسلام وقيمه وفضائله على الطرف الأخر والتوفيق من المولى جل جلاله.

وتابعت: كما سننظم في الفرع ولائم إفطار الصائم وحلقات لتعليم المهتديات الجدد العلوم الشرعية بدءاً من التمهيدي وصولا للمستوى الرابع ونعلمهن بعض الأحاديث النبوية الشريفة وكذلك جانباً من السيرة والفقه ودروس تعليم اللغة العربية التي تستقطب المسلمين وغيرهم من ضيوف دولة الكويت من شتى الجاليات والجنسيات والذين يمثلون شريحة كبيرة في الكويت، أملين أن يكون الفرع الجديد منارة دعوية رائدة  يقدم خدمات جليلة لمنطقة السالمية وما يجاورها.

 

مؤكدة أن التعريف بالإسلام تهدف من خلال عملها الجليل إلى تحويل المهتدين الجدد تلك الطاقات المباركة إلى مهتدين فاعلين ومصلحين، مثمنة جهود ودعم عائلة النوري الكرام، وتبرعهم السخي ببناء وتشييد دار التعريف بالإسلام النسائية بالسالمية، سائلة الله جل وعلا أن يجعل ذلك العمل في موازين اعمالهم، مشيدة بحرصه عائلة النوري الكرام على تعبيد طريق الدعوة إلى الله جل وعلا من خلال هذه الأعمال الوقفية المباركة. واختتمت العوضي تصريحها مثمنة دعم الوالدة الفاضلة أم نوري عبدالخالق النوري، وتواصلها الفعال ودعمها اللامحدود لأعمال وانشطة لجنة التعريف بالإسلام.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين ضمن حملة إغاثية عاجلة أعلن مدير المشاريع …