الرئيسية / الأخبار / كامز برعاية البنك الإسلامي حاضر بالقاهرة عن القيادة بالمنظمات غير الربحية

كامز برعاية البنك الإسلامي حاضر بالقاهرة عن القيادة بالمنظمات غير الربحية

 

لقطة للمشاركين في الدورة

كامز برعاية البنك الإسلامي حاضر بالقاهرة عن القيادة بالمنظمات غير الربحية

يحرص معهد كامز للتدريب الأهلي التابع لجمعية النجاة الخيرية على تنمية مهارات وصقل قدرات العاملين في مجال المنظمات الإنسانية والتطوعية والتي تساهم بشكل فعال في تنمية المجتمعات الفقيرة وتقديم العون والمساعدة للعديد من البشر حول العالم.
واتساقا مع هذا الدور أعلن مدير المعهد / عثمان الثويني عن قيام المعهد بتقديم برنامج تدريبي مكثف بالقاهرة  حول مفهوم القيادة الفاعلة في المنظمات غير الربحية وأقيمت الفعاليات  برعاية مباركة من البنك الإسلامي للتنمية واستمرت لمدة 5 أيام شارك فيها 24 متدرب من المدراء ورؤساء الأقسام.
وحول البرنامج التدريبي  قال الثويني: نهدف من هذه الأنشطة تقديم خلاصة خبرتنا الطويلة في العمل التطوعي والخيري للمستفيدين ونقدم لهم وجبات دسمة حافلة بالنظريات والمعلومات التي تساعدهم على تطوير أنفسهم وابتكار مشاريع ووسائل حديثة تحفزهم على العطاء الإنساني وتم خلال البرنامج التدريبي التركيز على مفهوم القيادة وكذلك أهمية وضرورة القيادة والفرق بين القائد والمدير، وخصائص القيادة الفاعلة والانماط القيادية.
واختتم الثويني تصريحه مثمنا الدعم اللامحدود الذي يقدمه البنك الإسلامي للتنمية مشيداً بالتفاعل المميز الذي حظي به البرنامج التدريبي والنقاشات والتجارب التي رواها المشاركون والتي أثرت الغاية من إقامة تلك البرنامج التدريبية.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة الرميثية: نوزع 350 وحبة إفطار صائم يومياً

زكاة الرميثية: نوزع 350 وحبة إفطار صائم يومياً قال أمين صندوق اللجنة/ محمد الكندري أن …