الرئيسية / الأخبار / حضور لافت لجناح النجاة الخيرية بمعرض الاستقلال السادس والخمسون

حضور لافت لجناح النجاة الخيرية بمعرض الاستقلال السادس والخمسون

جابر الوندةالنجاة الخيرية جسراً يربط المحسنين بالمستفيدين

 الوندة : النجاة الخيرية نهر عطاء جاري منذ 39 عاماً

حضور لافت لجناح النجاة الخيرية بمعرض الاستقلال السادس والخمسون

أشاد محافظ الفروانية الشيخ/ فيصل الحمود المالك الصباح بالدور الريادي الذي تقوم به جمعية النجاة الخيرية، مثمنا تنوع مشاريعها ما بين الطبية والدعوية والإغاثية والإنتاجية، مؤكداً أنها وجهاً مشرقاً للعمل الخيري الكويتي ساهمت وأخواتها الجمعيات والمؤسسات واللجان الخيرية في تبوء الكويت مكانة عالمية في مجال العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال زيارة الحمود لجناح جمعية النجاة الخيرية في معرض الاستقلال 56 والذي أقيم بأرض المعارض وحظي الجناح بحضور وتفاعل مميز من قبل الزوار ومحبي العمل الخيري والإنساني والدعوي وفي هذا الصدد قال نائب المدير العام د. جابر عيد الوندة – أن هذه المشاركة في هذا المحفل الكبير لإبراز جهود النجاة الخيرية التي تقدمها داخل وخارج الكويت حيث ساهمت الجمعية في مد يد العون والمساعدة لعشرات الأف من الضعفاء والمحتاجين والأيتام والفقراء وحرصت على رفع رايات الكويت عالية خفاقة في العديد من المحافل العالمية.

وتابع:  يقام معرض الاستقلال تزامنا مع احتفالات الكويت بالأيام الوطنية، وكذلك مرور 11 عام على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، واختيار الكويت عاصمة للشباب العربي 2017، وبدورنا  الاجتماعي حرصنا على التواجد لمشاركة الوطن هذه الأعراس والأفراح.

وقال الوندة : لقد حققت الكويت الريادة والتميز في تنفيذ المشاريع والأعمال الخيرية وغدت الدولة العربية صاحبة الرقم الأول في تقديم المساعدات للمنكوبين والمعوزين في شتى ارجاء العالم وهذا يعزز من دور وأهمية العمل الخيري الكويتي ودوره الإنساني الرائد الذي يقوم به مؤكدا ان ان جمعية النجاة الخيرية اصبحت بصمة خير كويتية حول العالم منذ 39 عام حيث بدأ نهرها الخيري عام 1987م.

واختتم الوندة تصريحه شاكراً القائمين على معرض الاستقلال 56 مثمنا التنظيم الرائع والراقي والفقرات الممتعة التي قدمها للرواد سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| الدبوس: مخبز المحسنين الخيري الأول من نوعة في الأردن لدعم اللاجئين السورين

الكويت| – [البشرى]: حث مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ إيهاب الدبوس أهل …