الرئيسية / الأخبار / تعاون وثيق بين النجاة الخيرية وشركة زين لخدمة العمل الخيري الكويتي

تعاون وثيق بين النجاة الخيرية وشركة زين لخدمة العمل الخيري الكويتي

 

تكريم النجاة لشركة زين1الشطي : دور اجتماعي فعال لـ ( زين ) تجاه المبادرات الاجتماعية

تعاون وثيق بين  النجاة الخيرية وشركة زين لخدمة العمل الخيري الكويتي

ثمن نائب المدير العام للعلاقات العامة والموارد بجمعية النجاة الخيرية د/ جمال الشطي التعاون اللامحدود الذي لمسته الجمعية من قبل شركة الاتصالات المتنقلة ( زين ) ودورها الحثيث والفعال تجاه نشر ثقافة العمل الخيري الإنساني الذي أصبحت الكويت صاحبة الرصيد الأكبر في هذا الميدان.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها فريق من شركة الاتصالات المتنقلة( زين ) لجمعية النجاة الخيرية لتكريم الشركة على دورها الفاعل في المسئولية المجتمعية ودعم العمل الخيري للنجاة.

وتابع الشطي : تعمل النجاة الخيرية وفق رؤية واضحة ونسعى جاهدين لوصول رسالة العمل الخيري والإنساني لكافة أهل الكويت بحيث يكون كل شخص من أهل الكويت جمعية خيرية تقدم النفع والخير للمحتاجين، وبفضل الله جل وعلا نلمس تفاعلاً ودعماً مميزاً من محسني الكويت وضيوفها الجاليات الوافدة.

مبيناً أن الشراكة مع زين تهدف إلى تقديم الدعم اللازم والضروري. موضحاً أن شركة زين خصصت رقم (94114) لعملائها الكرام للتبرع والمساهمة من خلاله للمشاريع الخيرية التي يتم اعتمادها من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.

وختم الشطي مشيداً بالدور الإجتماعي المميز لشركة الاتصالات المتنقلة ( زين ) تجاه السبق في تفعيل المبادرات الاجتماعية التي تقدم خدمات يستفيد منها الكثير من المستحقين داخل وخارج الكويت.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

عمان| لجنة زكاة سلوى تتفقد مشاريعها الخيرية بالأردن

الأردن -[البشرى]: اشاد سفير دولة الكويت بالأردن السيد / عزيز الديحاني – بالجهود والمساعدات الاغاثية …